أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / مراسل العربية “العرب” : “شماعة الإصلاح” أصبحت مستهلكة ومثيرة للضحك

مراسل العربية “العرب” : “شماعة الإصلاح” أصبحت مستهلكة ومثيرة للضحك

اقليم تهامة – صعده

سخر مراسل قناة العربية الإعلامي محمد العرب، من تغطية وسائل الإعلام الإماراتية التي تتناول أنباء تقدم الجيش اليمني لاستعادة العاصمة المؤقتة عدن على أنها مواجهات بين حزب الإصلاح ومليشيا الانتقالي الجنوبي.

وقال العرب في سلسلة تغريدات على حسابه بتويتر، “اذا كان الاصلاح منتشر في كل جبهات الشمال والجنوب فمعناه انه الاكثر تأثيرا وجماهيرية، وهنا يجب ان تتريث اَي قوة عندما تفكر في استهدافه”.

ولفت مراسل العربية الى أن شماعة الاصلاح أصبحت مستهلكة ومثيرة للضحك، مشيراً الى أنه يتواجد في المتارس المؤتمري والاشتراكي والناصري وغيرهم ناهيك عن القبائل والتحالفات السياسية والاجتماعية.

وأكد إن المعركة في اليمن بين الدولة المعترف بها دولياً واقليمياً والمسنودة بتحالف دعم الشرعية وبين مليشيات تحاول أن تفرض نفسها بقوة السلاح.

موضحاً أن العالم المنصف سيصطف مع الشرعية مثلما فعل التحالف والتصريحات الدولية، مضيفاً “الدول لا تتعامل مع مليشيات الدول تتعامل مع دول وهذا واقع الحال الان”.

وتمكنت قوات الجيش الوطني الاربعاء، من استعادة عددٍ من مديريات العاصمة المؤقتة عدن وتواصل التقدم لتحرير ماتبقى من المدينة، بعد تحرير محافظتي شبوة وأبين من مليشيات الانتقالي المتمرد المدعوم من الإمارات.

شاهد أيضاً

حجة.. قتيل وجريح من “المواطنين” برصاص مسلح حوثي يعمل “حارساً” لـ “دورة صيفية مغلقة”

اقليم تهامة ـ حجة سقط مواطن قتيلاً بينما أصيب آخر، برصاص مسلح حوثي يعمل حارساً …