أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / رئيس الوزراء في “عَتَق” واجتماع عاجل بقيادة شبوة بحضور وزراء وقادة عسكريين (أسماء الوزراء)

رئيس الوزراء في “عَتَق” واجتماع عاجل بقيادة شبوة بحضور وزراء وقادة عسكريين (أسماء الوزراء)

اقليم تهامة – شبوة

وصل رئيس الوزراء الدكتور معين عبد الملك، امس الأحد، إلى مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة، برفقة عدد من الوزراء للاطلاع على سير الأوضاع في المحافظة عقب إفشال التمرد الذي قادته مجاميع مسلحة تابعة لما يسمى بالمجلس الانتقالي التي شنت هجوماً على مدينة عتق قبل أن يتم دحرها وتطهيرها من عناصر الميليشيا المتمردة.

كان في استقباله لدى وصوله مطار عتق، محافظ شبوة محمد بن عديو وقائد محور عتق عزيز ناصر وقائد اللواء ٢١ ميكا جحدل حنش العولقي وقائد القوات السعودية في عتق فارس الشمري وعدد من قيادات السلطة المحلية والأمنية وعدد من أعيان ووجهاء المحافظة.

واطلع رئيس الوزراء خلال الزيارة على سير الأوضاع في المحافظة وجهود قيادة السلطة المحلية، وقوات الجيش الوطني في حفظ الأمن والاستقرار وحماية الممتلكات العامة والخاصة عقب تصديها لتمرد ما يُسمى بالمجلس الانتقالي، ومحاولته السيطرة على مدينة عتق.

وأشاد رئيس الوزراء ببسالة وتضحيات الضباط وضباط الصف والجنود من أبناء القوات المسلحة والأمن، مثمناً في الوقت ذاته جهود أبناء محافظة شبوة بمختلف أطيافهم ومكوناتهم ومساندتهم لقيادة السلطة المحلية وأجهزة الدولة من أجل تفويت الفرصة على المتربصين بالأمن والاستقرار.

يرافق رئيس الوزراء خلال الزيارة كلاً من، نائب رئيس الوزراء الدكتور سالم الخنبشي، ووزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم ووزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله لملس، ووزير النفط والمعادن أوس العود ومدير مكتب رئيس الوزراء أنيس باحارثة ومستشار رئيس الوزراء مطيع دماج.

شاهد أيضاً

رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب.

اقليم تهامة ـ مارب اطلع فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، …