أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / وزير الداخلية ينهي أزمة الشمايتين بتكليف مدير جديد.. وشرطة تعز تنفي الاعتداء على نازحين

وزير الداخلية ينهي أزمة الشمايتين بتكليف مدير جديد.. وشرطة تعز تنفي الاعتداء على نازحين

اقليم تهامة – تعز

فنّدت شرطة محافظة تعز، الادعاءات التي روج لها في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، بالاعتداء والمضايقة تعرض لها نازحون في المحافظة.

وقالت شرطة تعز، إنها عملت على التقصي من تلك الادعاءات والتأكد منها، وقد أثبت التقصي عدم صحة تلك الادعاءات التي روجت لها بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، في محاولة بائسة لتشويه صورة المحافظة التي تمثل الحاضن لجميع أبناء محافظات الجمهورية ويتعايش فيها المواطنون من كافة المناطق دون تمييز.

وأضافت في بيان لها : “إن قيادة شرطة تعز وهي تنفي بشكل قاطع تلك الادعاءات الكاذبة، فإنها تؤكد أن الأجهزة الأمنية حريصة على حماية حقوق كافة المواطنين في المحافظة، دون استثناء والتصدي بحزم لكل ما من شأنه إقلاق السكينة العامة أو بث التفرقة والتعرض لأي مواطن.

ودعت الشرطة كافة وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، إلى تحري المصداقية، والكف عن محاولة بث سموم التفرقة في المحافظة .

وفي سياق آخر أصدر نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، قرارا بتعيين مديرا لأمن مديرية الشمايتين في المحافظة.

وقضى قرار وزير الداخلية رقم (7) لسنه 2019، بتكليف العقيد “محمد عبده مقبل العليمي” مديرا عاما لشرطة مديرية الشمايتين، والغاء أي قرارات تكليف سابقة بهذا المنصب.

وجاء قرار وزير الداخلية على خلفية تمرد عسكري قاده مدير أمن المديرية “عبدالكريم السامعي” بعد صدور قرار إقالته من قبل مدير أمن شطرة تعز العميد منصور الأكحلي.

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …