أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / بعد اقتحام الحوثيون لمقرها.. سبأفون تعلن نقل مركزها الرئيسي إلى عدن

بعد اقتحام الحوثيون لمقرها.. سبأفون تعلن نقل مركزها الرئيسي إلى عدن

اقليم تهامة – عدن

أعلنت الشركة اليمنية للهاتف النقال “سبأفون”، اليوم السبت، عن نقل مركزها الرئيسي وكافة عملياتها إلى العاصمة المؤقتة للجمهورية اليمنية عدن.

ودعت شركة “سبأفون ” كافة المتعاملين معها إلى وقف التعامل كلياً وعدم التواصل مع عناوين الإيميلات وارقام الهواتف النقالة الوظيفية في مركزها الرئيسي السابق بصنعاء بعد ان قامت جماعات مسلحة باقتحامه والاستيلاء عليه الاربعاء الماضي.

وكانت مليشيا الحوثي قد اقتحمت مقر شركة سبأفون الاربعاء الماضي، وقامت، بالاستيلاء على جميع معدات واصول الشركة ، واجبار الموظفين للانصياع لأوامرها تحت تهديد السلاح.

وقامت الجماعة المسلحة المُقتحمة لمقر الشركة بقطع علاقة المدراء والموظفين الرئيسين والمساهمين والمستشارون بأنظمة الشركة المختلفة ووقف عناوين ايميلاتهم وهواتفهم الوظيفية النقالة، وفقا لبيان الشركة.

وأهابت الشركة في بيان لها، “كافة الجهات والافراد التي تتعامل مع الشركة التوقف عن التعامل او التواصل مع عناوين الايميلات وارقام الهواتف النقالة الوظيفية لكافة مدراء وموظفي الشركة الرئيسيين والمساهمين والمستشارون”.

كما دعت الشركة الحكومة والمعنيين والمجتمع الدولي اتخاذ كل ما يلزم للحد والتخفيف من معاناة المواطنين المستفيدين من خدمات الاتصالات نتيجة لهذه الممارسات التعسفية غير القانونية والتي تجرمها القوانيين والدساتير وجميع الشرائع السماوية، واتخاذ الاجراءات المناسبة في مثل هذا الشأن.

شاهد أيضاً

رئيس المجلس التنسيقي للسلطات المحلية بالمحافظات غير المحررة يعقد لقاء لمناقشة زيارة الرئيس إلى مأرب

اقليم تهامة ـ مأرب ترأس محافظ محافظة ريمة رئيس المجلس التنسيقي للسلطات المحلية بالمحافظات الغير …