أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / الحديدة : أكثر من 22 قتيلاً وجريحاً حوثياً جراء هجوم فاشل وصحراء الجبلية تبتلع كتائب الموت (صور)

الحديدة : أكثر من 22 قتيلاً وجريحاً حوثياً جراء هجوم فاشل وصحراء الجبلية تبتلع كتائب الموت (صور)

اقليم تهامة – الحديدة

سقط العشرات من عناصر مليشيا الحوثي قتلى وجرحى، فجر الجمعة، إثر هجمات ومحاولات تسلل فاشلة جنوب الحديدة.

وقال إعلام المقاومة الوطنية نقلاً عن مصادر محلية أن مستشفيات مدينة الحديدة استقبلت أكثر من 22 قتيلاً وجريحاً من عناصر المليشيا سقطوا فجر الجمعة في أعقاب محاولة تسلل انتحارية فاشلة صوب مدينة التحيتا.

وأضافت مصادر محلية في التحيتا أن 3 جثث لعناصر مليشيا الحوثي لاتزال مرمية في الضواحي الشمالية الغربية لمدينة التحيتا جراء محاولة التسلل الفاشلة.

وتأتي هذه المحاولة ضمن خروقات مليشيا الحوثي المتصاعدة للهدنة الأممية في الحديدة.

وأفاد مصدر محلي بجبهة الساحل الغربي أن مليشيا الحوثي الإنقلابية حاولت بإستماته اختراق دفاعات القوات المشتركة بعناصر انتحارية والسيطرة على مواقع استراتيجية في صحراء الجبلية ولكن دون جدوى.

وأفاد أحد جنود القوات المشتركة المرابطين في صحراء الجبلية الاستراتيجية بأن هجوم بقايا المليشيا على صحراء الجبلية متواصل منذ اليومين الماضيين واستمر لساعات وانتهى بالفشل الذريع ومصرع وجرح معظم المشاركين فيه فيما لاذ البقية بالفرار.

وأضاف أن المشاركين في الهجوم الانتحاري كانوا يرتدون ثياب سوداء يتبعون ما يسمى “بكتائب الموت العقائدية”.

وكانت وحدة الرصد في المشتركة تتابع عن كثب تحركات العناصر المهاجمه منذ انطلاقها من بين المزارع القريبة من المنطقة صوب صحراء الجبلية الاستراتيجية ومواقع مجاورة وهو الأمر الذي ضاعف خسائرها.

شاهد أيضاً

رئيس هيئة الاركان يدشن فعاليات توعوية لسائقي المركبات العسكرية ويوجه بسرعة استكمال ترقيم الجيش

اقليم تهامة ـ مارب دشن رئيس هيئة الاركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن الدكتور …