أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / مليشيا الحوثي تواصل خروقاتها في الحديدة وتكثف القصف على مواقع الجيش بمنطقة حيس

مليشيا الحوثي تواصل خروقاتها في الحديدة وتكثف القصف على مواقع الجيش بمنطقة حيس

اقليم تهامة – الحديدة

تواصل ميلشيا الحوثي الانقلابية خرقها للهدنة الإنسانية الأممية في محافظة الحديدة غرب البلاد، بقصفها المكثف لمواقع وتمركز قوات الجيش الوطني.

وقصفت ميلشيا الحوثي الانقلابية بكافة أنواع الأسلحة مواقع وتمركز قوات الجيش الوطني في مختلف مناطق جنوب المحافظة.

واستهدفت ميلشيا الحوثي الانقلابية مواقع قوات الجيش الوطني شرق مديرية التحيتا بقذائف مدفعية الهاون عيار 82 وبقذائف مدفعية الهاوزر.

وأوضح المصدر الذي نقل عنه المركز الإعلامي لقوات العمالقة أن «محاولة التسلل التي انطلقت من داخل الأحياء السكنية شمال شرقي المطار بغطاء ناري مكثف واستمرت زهاء ساعة انكسرت أمام صلابة ويقظة القوات المشتركة»، مؤكدا أن «تحركات الميليشيات الحوثية كانت مرصودة بدقة من لحظة وصول تعزيزاتها وتوزيع عناصرها داخل المباني السكنية استعداداً لتنفيذ محاولة التسلل التي انتهت بمصرع وجرح معظم المشاركين فيها».

وأشار المصدر ذاته إلى أن «الميليشيات الحوثية استهدفت الأحياء السكنية المحررة في شارع صنعاء بعدد من قذائف الهاون تزامنا مع محاولة التسلل، الأمر الذي خلف المزيد من الأضرار في منازل وممتلكات المواطنين».

وتعرضت مواقع قوات الجيش الوطني شمال مديرية حيس لقصف عنيف بالقذائف المدفعية وبالأسلحة الثقيلة والمتوسطة.

كما كثفت مليشيا الحوثي الانقلابية استهداف مواقع تمركز قوات الجيش الوطني شرق مديرية الدريهمي بقذائف مدفعية الهاون الثقيل.

واستهدفت أيضا الميلشيا مواقع للجيش الوطني في منطقة الطور الواقعة جنوب الدريهمي بقذائف مدفعية الهاون الثقيل، وذلك حسب ما ذكره موقع الجيش.

شاهد أيضاً

حملة اختطافات حوثية بحق موظفين بحجة التخابر مع تحالف حارس الازدهار

اقليم تهامة ـ الحديدة تشن منذ أيام مليشيا الحوثي الإرهابية حملة اختطافات في العاصمة صنعاء …