أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / نائب الرئيس يلتقي قيادة وزارة الدفاع ويشيد بانتصارات الجيش في مختلف الجبهات

نائب الرئيس يلتقي قيادة وزارة الدفاع ويشيد بانتصارات الجيش في مختلف الجبهات

اقليم تهامة – مارب

التقى نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح ،اليوم الأربعاء ، بعدد من قادة المناطق العسكرية وقيادة العمليات المشتركة للقوات المسلحة.

جرى خلال اللقاء بحضور وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي والمفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري وقائد العمليات المشتركة اللواء الركن صغير عزيز وقائد قوات التحالف في مأرب اللواء الركن حمدان الشمري، استعراض الأوضاع الميدانية وما يسطره أبطال الجيش من بطولات وثبات أسطوري.

ونقل نائب الرئيس للجميع تحيات فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة..مشيراً إلى توجيهاته بمزيد من العمل والتفاني للبناء المؤسسي واستكمال التحرير.

وأشاد نائب الرئيس بما يحققه أبطال الجيش بدعم التحالف من انتصارات كبيرة في سبيل استكمال التحرير واستعادة الشرعية والحفاظ على مبادئ الثورة والجمهورية..مثمناً الدور الأخوي الصادق لدول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

ونوه نائب الرئيس خلال اللقاء إلى المسؤولية الملقاة على عاتق القادة في هذا الظرف الحرج الذي يعيشه اليمنيون جراء الانقلاب الحوثي المدعوم من إيران..مشدداً على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد والتنسيق المستمر بما يعزز من قدرات الجيش وكفاءة أبنائه.

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …