أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / مكتب الشئون الإجتماعية والعمل بمحافظة حجة يعقد اجتماعه الثاني بمنظمات المجتمع المدني

مكتب الشئون الإجتماعية والعمل بمحافظة حجة يعقد اجتماعه الثاني بمنظمات المجتمع المدني

عقد مكتب الشئون الإجتماعية والعمل بمحافظة حجة اليوم الأحد ٢١ / ٧ / ٢٠١٩ إجتماعه الثاني بمنظمات المجتمع المدني العاملة في المحافظة وذلك لمناقشة الية التنسيق بين مكتب الشئون والمنظمات والجهات الأخرى ذات العلاقة.

ويأتي هذا الإجتماع ضمن خطة اعمال مكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل بمحافظة حجة والتي تهدف لتنسيق الجهود وجمع الرؤى والافكار بين المؤسسات والمنظمات الخدمية المختلفة لتحقيق الجودة في خدمة ابناء المحافظة  والنازحين والمشردين والمتضررين منهم داخل وخارج المحافظة.

واستهل اللقاء بكلمة ترحيبية من الاستاذ/محمد مخارش “مدير عام مكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل بمحافظة حجة ” رحب فيها بالاخوة الحاضرين ، مثمناً لهم حضورهم وتفاعلهم الايجابي في الاجتماعات  ومشاركتهم الفاعلة وجهودهم المثمرة  في خدمة أبناء المحافظة في مختلف المجالات خلال الفترة الماضية .

وأستعرض الإجتماع عدد من البرامج والأنشطة والمشاريع التي نفذتها  المنظمات والمؤسسات المشاركة خلال الفترة الماضية ،كما تم مناقشة عدد من الروئ والافكار والمقترحات التي تصب مجملها في تحسين الية العمل وتعزيز التواصل بين المكتب والمنظمات العاملة في المحافظة .

وتم الاتفاق على وضع لقاء شهري للمنظمات والمؤسسات العاملة في المحافظة  لمناقشة مجمل الصعوبات التي واجهتها كل جهة في مجال عملها وطرح افضل الطرق والحلول الجذرية لحلها .

تجدر الاشارة هنا الى أهمية انعقاد هذه الاجتماعات واللقاءات بين مكتب الشئون بالمحافظة والمنظمات والمؤسسات العاملة وذلك لتصحيح سلبيات نظم العمل المعمول بها سابقا وتحديث وتطوير الية ونظم العمل الحالية وتنسيق وتظافر الجهود بين الجهات والمنظمات والمؤسسات والجهات الرسمية  ذات العلاقة.

شاهد أيضاً

رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب.

اقليم تهامة ـ مارب اطلع فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، …