أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / الرئيس هادي يوقف اللواء خصروف ويحيله للتحقيق على خلفية تصريحاته بعدم تقديم التحالف الدعم الكافي للجيش اليمني

الرئيس هادي يوقف اللواء خصروف ويحيله للتحقيق على خلفية تصريحاته بعدم تقديم التحالف الدعم الكافي للجيش اليمني

اقليم تهامة – الرياض

وجه الرئيس عبدربه منصور هادي، يوم الخميس، بإيقاف مدير دائرة التوجيه المعنوي بالجيش اليمني اللواء محسن خصروف من عمله وإحالته للتحقيق.

يأتي التوقيف على خلفية تصريحات أدلى بها اللواء خصروف لقناة اليمن الفضائية الرسمية تحدث فيها عن عدم تقديم التحالف الدعم الكافي للجيش اليمني لتحقيق النصر في المعركة ضد مليشيات الحوثيين.

وبررت وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” الإيقاف بأنه جاء “نتيجة مخالفاته لضوابط المهنة وللوائح والقوانين العسكرية المنظمة”.

ونقلت الوكالة عن مصدر في وزارة الدفاع تأكيده على “ضرورة تحلي القيادات العسكرية بالمسؤولية الذاتية في هذا الظرف الحرج الذي تعيشه اليمن وأن يكونوا أكثر تقيداً باللوائح وأكثر انضباطاً ونزاهة وتميزاً وتركيزاً على القيام باختصاصاتهم.. معبرا عن بالغ التقدير لتحالف دعم الشرعية بقيادة السعودية وما قدموه من دعم مستمر للشرعية شمل مختلف المجالات وحقق انتصارات عظيمة في ربوع اليمن. وفقا للوكالة.

وقال مصدر مسؤول بوزارة الدفاع إن فخامة الرئيس المشير الركن/ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، وجه اليوم بتوقيف اللواء محسن خصروف من عمله كمديراً لدائرة التوجيه المعنوي بوزارة الدفاع وإحالته للتحقيق نتيجة مخالفاته لضوابط المهنة وللوائح والقوانين العسكرية المنظمة.

وعبر المصدر في ختام تصريحه لـ “سبتمبر نت” عن بالغ التقدير والشكر للأشقاء في دول تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة وما قدموه من دعم مستمر للشرعية شمل مختلف المجالات وحقق انتصارات عظيمة في ربوع اليمن، منوهاً إلى أن هذه الوقفة الأخوية الصادقة لن ينساها اليمنيون وستظل وسام شرف في تاريخ الأمة العربية في معركتها المصيرية ضد المشروع الإيراني الفارسي التخريبي.

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …