أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / نائب رئيس مؤتمر مأرب يرد على كذب قناة اليمن اليوم ويؤكد ان من اعتدى على الدولة يجب أن يُحاكم ولا استهداف “للأشراف”

نائب رئيس مؤتمر مأرب يرد على كذب قناة اليمن اليوم ويؤكد ان من اعتدى على الدولة يجب أن يُحاكم ولا استهداف “للأشراف”

اقليم تهامة ــ مارب

قال نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام بمحافظة مأرب سعود اليوسفي ان الحملة الأمنية خلال الأيام الماضية جنوب مدينة مأرب “استندت الى شواهد واضحة وان من اعتدى على الدولة يجب أن يُحاكم”.
وأكد اليوسفي في مداخلة هاتفية لقناة “اليمن اليوم” التابعة لنجل الرئيس السابق صالح وتبث من القاهرة، مساء الاحد، “ان لا صحة لوجود استهداف لكل الأشراف”، مضيفا ان “محافظة مأرب تخضع لدولة النظام والقانون”.
وكانت قناة اليمن اليوم بثت بيانا منسوبا الى مشائخ قبيلة عبيدة في مأرب دون ذكر أسماء من يقف وراء البيان. وتبنت تغطية مفتوحة “للنيل من مأرب” بحسب ناشطين من ابناء المحافظة.
وقال اليوسفي في المداخلة “المطلوبون هم اشخاص يعدون بالأصابع وليس هناك اتهام للناس بشكل عام”، مشيراً الى ان الاشراف جزء من المجتمع “اخواننا ومننا وفينا”.
وأضاف اليوسفي: نحن نسمع ما يقال في الإعلام لكن نؤكد أن محافظة مأرب تخضع لدولة النظام والقانون وتوجيهات رئيس الجمهورية، والمحافظ هو من صرح باستقبال أعضاء المؤتمر الشعبي بعد استشهاد الزعيم علي عبدالله صالح ورتب وضعهم، ويجب علينا أن نتحرى المصداقية في نقل الأخبار.
وعن تواجد المؤتمر الشعبي العام في مأرب قال اليوسفي: نحن متواجدون في كل الهيئات الإدارية للسلطة المحلية، و75% من الهيئات الإدارية للمجالس المحلية في المديريات للمؤتمر، كما أن محافظ المحافظة عضو لجنة دائمة رئيسي في المؤتمر الشعبي العام، ولدينا 4 وكلاء مؤتمر شعبي”.
ونجحت حملة أمنية يوم الجمعة في القبض على عدد من المطلوبين المتهمين في مقتل عناصر من جنود الأمن منطقة “مفرق السد” جنوب مدينة مأرب يوم الاثنين الماضي.

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …