أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / الداخلية اليمنية : الحملة الأمنية في مارب تبسط سيطرتها على مناطق تمركز مسلحين مطلوبين جنوب المدينة

الداخلية اليمنية : الحملة الأمنية في مارب تبسط سيطرتها على مناطق تمركز مسلحين مطلوبين جنوب المدينة

اقليم تهامة ــ متابعات

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الجمعة، أن الحملة الأمنية بمحافظة مارب تمكنت”من السيطرة على منطقة المنين وكر العناصر الخارجة عن القانون” بشكل كامل.

ونقل موقع الوزارة عن مصدر أمني بالحملة الأمنية المشتركة بمأرب، قوله إن الحملة الأمنية تمكنت، صباح اليوم الجمعة، من السيطرة بشكل كامل على منطقة المنين.

وأضاف المصدر، أن الحملة المشتركة ضبطت عددا من العناصر الخارجة عن القانون من المطلوبين قضائيا وأنه سيتم إحالتهم للجهات القضائية.

وتابع أن قوات الحملة المشتركة تواصل عمليتها لفرض الأمن وبسط نفوذ الدولة في جميع المناطق جنوب مدينة مأرب، مؤكدا ‏أن الحملة الأمنية المشتركة لن تتهاون مع أية عناصر خارجة عن النظام والقانون وستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه زعزعة الأمن والاستقرار والسكينة العامة وتقويض السلم الاجتماعي.

وكانت حملة أمنية مشتركة من قوات الأمن في مارب وقوات المنطقة العسكرية الثالثة قد خرجت يوم الثلاثاء، لملاحقة عناصر مطلوبة للقضاء بتهم الاعتداء على رجال الأمن إلا أن الحملة جوبهت بمقاومة شديدة انخرط فيها العشرات من قبيلة المطلوبين، ما تسبب في توسع الاشتباكات واستمرارها لعدة أيام. وسقط في المواجهات قتلى وجرحى من قوات الحملة الأمنية ومن المسلحين.

شاهد أيضاً

رئيس المجلس التنسيقي للسلطات المحلية بالمحافظات غير المحررة يعقد لقاء لمناقشة زيارة الرئيس إلى مأرب

اقليم تهامة ـ مأرب ترأس محافظ محافظة ريمة رئيس المجلس التنسيقي للسلطات المحلية بالمحافظات الغير …