أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / استشهاد نائب مدير أمن مدينة مارب في اشتباكات مع مطلوبين أمنياً في منطقة الاشراف ( آخر المستجدات )

استشهاد نائب مدير أمن مدينة مارب في اشتباكات مع مطلوبين أمنياً في منطقة الاشراف ( آخر المستجدات )

اقليم تهامة – مارب

استشهد نائب مدير أمن مدينة مارب العقيد مجاهد مبخوت بن عبود الشريف صباح اليوم الأربعاء في اشتباكات بين حملة أمنية ومسلحين مطلوبين في قضايا اعتداءات على رجال الأمن وقتل وإصابة عدد منهم.

وقال مصدر أمني لوسائل إعلامية إن اشتباكات تدور حالياً صباح الأربعاء في منطقة الأشراف جنوب المدينة بين الحملة الأمنية التي خرجت للقبض على مطلوبين أمنياً اعتدوا فجر اليوم على نقطة أمنية جنوب مدينة مارب وأصابوا أحد أفرادها.

وأشار إلى أن مهاجمة المسلحين لنقطة أمنية اليوم هو امتداد للأحداث التي شهدتها المنطقة الإثنين الماضي وسقط فيها شهداء وجرحى من قوات الأمن ، وكان جنديان استشهدا وأصيب اثنان في اشتباكات دارت بين مطلوبين أمنياً وقوات الأمن الخاصة في منطقة مفرق السد جنوب مدينة مارب، مساء أمس الأول الإثنين.

وقال مصدر أمني لوسائل الاعلام إن اشتباكات اندلعت بين قوات الأمن الخاصة وعناصر مطلوبة أمنياً من “آل الأمير” أدت إلى استشهاد جنديين من قوات الأمن ، وأن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط سيارة الجناة الذين تخفوا في المزارع ولاذوا بالفرار ، ومازالت تتعقبهم حتى يتم القبض عليهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم القانوني الرادع.

وأكد المصدر أن الأجهزة الأمنية ستتصدى بكل حزم لكل من تسول له نفسه المساس بالأمن والاستقرار وإقلاق السكينة العامة والاعتداء على منتسبي الشرطة والأمن الذين يقومون بواجبهم الوطني.

شاهد أيضاً

حجة.. قتيل وجريح من “المواطنين” برصاص مسلح حوثي يعمل “حارساً” لـ “دورة صيفية مغلقة”

اقليم تهامة ـ حجة سقط مواطن قتيلاً بينما أصيب آخر، برصاص مسلح حوثي يعمل حارساً …