أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / مأرب: تعرّف على الخريطة البرامجية الجديدة على الاذاعة الإتحادية fm

مأرب: تعرّف على الخريطة البرامجية الجديدة على الاذاعة الإتحادية fm

اقليم تهامة – مأرب – محمد العياشي

شهدت إذاعة الإتحادية العديد من التغيرات في الخريطة البرامجية الخاصة بها وذلك عقب إجازة شهر رمضان وعيد الفطر، بخارطة برامجية جديدة مع تغييرات في الهوية .

بأفكار غير تقليدية وأسلوب تقديم مبتكر برؤية متجددة انطلقت صباح الاحد الماضي بباقة البرامج الجديدة عبر اذاعة الاتحادية بحلة جديدة على الموجه 88.1 و 89.1 إضافة إلى البث الكتروني.
وتمنى مدير البرامج الاستاذ محمد الاشول أن تنال باقة البرامج المقدمة متابعة وتجاوب، الجمهور من ناحية التواصل، مع الافكار والمواضوعات المطروحه التي تواكب النهضة والمرحلة في البلد.

مؤكداً في الوقت نفسه أن إذاعة الاتحادية عادت التجدد والظهور بثوب جديد وحلة جديدة بعد أن نجحت في استقطاب نخبة الإعلاميين والعاملين في حقل، الإعلام الإذاعي، جامعة بين الخبرة المهنية وطموحات جيل الشباب.

و اعتبر الاستاذ محمد الجماعي – مدير عام الاذاعة إن “إذاعة الاتحادية ، تسعى إلى المنافسة التي أكد أنها مشروعة، ما دامت تهدف إلى تقديم الأفضل للجمهور، مشيراً في الوقت نفسه إلى النقلة النوعية التي سيلاحظها الجميع من ناحية شكل ومضمون البرامج المقدمة، كذلك أسلوب تحرير الأخبار الإذاعية التي تبث راس كل، عشر دقائق – الخبر الان-
متوجهاً بالشكر إلى بعض الجهات الحكومية والخاصة على دعمهم المتواصل وجهودهم الكبيرة لتقديم الإذاعة في حلتها الجديدة.

وتشمل الخارطة البرامجية على برنامج ” لايك على الهواء” وهو برنامج يومي من السبت الى الخميس تمام الساعة 10:00 صباحاً وهو برنامج شبابي يناقش العديد من القضايا المختلفة والتي، تحظى باهتمام الشباب من خلال قرأت منشوراتهم والتواصل معهم واعطاهم لايك على الهواء.

كم تم إطلاق برنامج “انت المذيع” يبث يومياً تمام الساعة الرابعة عصراً ويتلقى فيه اتصالات من المستمعين لطرح ارائهم والتعبير عن قضاياهم وايصالها للجهات المختصه.
وكذلك برنامج “جناية الحوثي على اقتصاد اليمن ” وهو برنامج يسرد جنايات الحوثي منذوا بداية الانقلاب وماخلفه من اثار وجرائم خسرت البلاد مليارات الدولارات بوصف وتوثيق دقيق.

وكذلك سيبث مطلع هذا الاسبوع برامج نوعيه منها مجلة الاتحادية ولذي يغطي في كل عدد عن اقليم او محافظة في كل المجالات المختلفة.
وهناك العديد من البرامج والفلاشات الوطنية وكذلك لدينا نشرتين صباحية ومسائية.

في حين يتخلل غالب البرامج لبث الزوامل الحماسية والاناشيد الوطنية والاغاني المنوعه إضافة الى الفواصل الموسيقية التي تم تنفيذها وإنتاجها للإذاعة وبأصوات نخبة من نجوم اعلام اليمن.

شاهد أيضاً

رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب.

اقليم تهامة ـ مارب اطلع فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، …