أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / جباري: رئاسة مجلس النواب وأعضائه مصرّون على استئناف جلساته ومأرب إحدى الخيارات لعقدها

جباري: رئاسة مجلس النواب وأعضائه مصرّون على استئناف جلساته ومأرب إحدى الخيارات لعقدها

اقليم تهامة – مأرب

أكد نائب رئيس مجلس النواب عبدالعزيز جباري على إصرار هيئة رئاسة المجلس وأعضائه على عقد دورتهم الاعتيادية مهما كانت الصعوبات واستمرار دور المجلس كإحدى سلطات الدولة وأولها، وتمثل الشعب الذي انتخبها لتعبر عن قضاياه وهمومه في هذه المرحلة الحرجة وحماية الوطن من الأخطار والأطماع.

جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماعاً لوكلاء محافظة مأرب ومدراء عموم عدد من المكاتب التنفيذية ذات العلاقة وقيادات فروع الأحزاب السياسية في المحافظة وبحضور وكيل وزارة الداخلية لشئون الأمن والشرطة العميد الدكتور أحمد الموساي، ناقش معهم مدى توافر البنى التحتية في المحافظة وإمكانية عقد مجلس النواب جلسات دورته القادمة في المحافظة.

ولفت جباري خلال الإجتماع إلى ما تمثله محافظة مأرب من عمق للجمهورية ونموذج للدولة والجمهورية ولموقعها الجغرافي المتميز ودورها الوطني والنجاحات التي حققتها، وهذه عوامل جعلتها إحدى الخيارات لاستئناف مجلس النواب أعماله منها.

وقال نائب رئيس مجلس النواب ” إن الوطن يمر بمرحلة خطيرة وتحيط به الأخطار من كل جانب ما يستدعي وقوف كافة أبناء الشعب اليمني بمختلف مشاربهم وتوجهاتهم صفا واحدا للعبور به بسلام، والتخلي عن المشاريع الصغيرة ، والتمسك بالمشروع الوطني الكبير الجامع الذي يحفظ لليمن وحدته وأمنه واستقراره، واحترامه وتقديره بين الأمم”.

وأضاف “يجب أن نتحمل مسئولياتنا نحن كيمنيين في هذه المرحلة، وأن نقف أمام المشاريع الصغيرة متوحدين، وأن يؤدي كل واحد دوره بمسئولية وأمانة من موقعه ومكانه حتى وإن قدم المرء حياته حتى نتمكن من إنهاء الانقلاب واستعادة مؤسسات الدولة”.

ونوّه إلى أن مليشيا الحوثي الانقلابية تمثل واحدة من الأخطار وواجهة لواحدة من المطامع الإيرانية الفارسية، وقدمت الوطن على طبق من ذهب للدول الاقليمية المتصارعة لتكون ساحة للصراع، واليمنيون من يدفع الثمن.

من جانبهم أكدت قيادات السلطة المحلية تقديم كل الدعم والتسهيلات من أجل تسهيل انعقاد جلسات مجلس النواب و إنجاح أعماله كممثل للشعب في معركة إنهاء الانقلاب واستعادة الدولة.

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …