أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / إصلاح المحويت يعزي آل السمّان في وفاة الدكتور عامر السمان بحادث مروري

إصلاح المحويت يعزي آل السمّان في وفاة الدكتور عامر السمان بحادث مروري

اقليم تهامة – المحويت

نعى التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت، إلى أعضائه وأنصاره وكافة أبناء المحافظة ، عضو الاصلاح بمديرية الخبت الدكتور / عامر علي يحيى السمان ، الذي وافاه الأجل، صباح اليوم الاحد ، في مسقط رأسه بمديرية الخبت .

وفي بيان النعي الذي أصدره التجمع اليمني للإصلاح بالمحويت قال: “إن التجمع اليمني للإصلاح وهو ينعي الفقيد ليحتسب عند الله رجلاً من خيرة الرجال وعلماً من الأعلام التي قل نظيرها، أمضى عمره رجلاً صادقاً، وظل مخلصاً لوطنه وفكرته حتى آخر لحظة في حياته وقد عرفه وخبره الجميع بانه صوت عقل وحكمة ، وكان رحمه الله محباً للخير وإصلاح ذات البين ، وسعى في حل الكثير من المشكلات والنزاعات في المنطقة ، وكان رحمه الله لا تأخذه في الحق لومة لائم أياً كان متواضعاً قريباً من الناس ينصر المظلوم ويقف إلى جوار الضعيف”.

نص التعزية:

قال تعالى : « يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي»

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وبنفوس مطمئنة وواثقة بموعود الله ووعيده تلقى التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت خبر وفاة الدكتور عامر علي يحيى السمان عضو قيادة الاصلاح بمديرية الخبت وأحد الوجهاء في المديرية في حادث مروري أليم توفى على إثرة مباشرة يومنا هذا في مديرية الخبت عزلة نمرة قرية مساحله.

وعزاؤنا في الفقيد أنه قد أمضى عمره رجلاً صادقاً، وظل مخلصاً لوطنه وفكرته حتى آخر لحظة في حياته وقد عرفه وخبره الجميع بانه صوت عقل وحكمة ، وكان رحمه الله محباً للخير وإصلاح ذات البين ، وسعى في حل الكثير من المشكلات والنزاعات في المنطقة ، وكان رحمه الله لا تأخذه في الحق لومة لائم أياً كان ،متواضعاً قريباً من الناس ينصر المظلوم ويقف إلى جوار الضعيف.

ونتقدم بخالص التعازي والمواساة إلى آل السمّان خاصة وأبناء المديرية والمحافظة عامة كما هي موصولة الى أعضاء الإصلاح وأنصاره ومحبيه داخل الوطن وخارجه .

ونسأل الله للفقيد المغفرة والرحمة ولأهله ومحبيه الصبر والسلوان وأن يخلف على الإصلاح وعلى الوطن بخير، لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء بأجل مسمى ، إنا لله وإنا إليه راجعون .

التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت

 13 شوال ١٤٤٠هـ الموافق 16 / 6 / 2019م

شاهد أيضاً

محافظ حجة يزور جبهات المنطقة الخامسة ويشيد بالجاهزية القتالية للمقاتلين

اقليم تهامة ـ حجة زار محافظ محافظة حجة اللواء الركن عبد الكريم السنيني، عدداً من …