أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / شرطة تعز تؤكد التزامها بوقف إطلاق النار وتدعو لسرعة تسليم المطلوبين

شرطة تعز تؤكد التزامها بوقف إطلاق النار وتدعو لسرعة تسليم المطلوبين

اقليم تهامة – تعز

تنفيذا لتوجيهات رئيس اللجنة الأمنية محافظ المحافظة الأستاذ نبيل شمسان أكدت شرطة تعز أن الحملة الأمنية ملتزمة بوقف إطلاق النار وتعليق عملها في ملاحقة العناصر المطلوبة .

وقد أعرب مصدر مسؤول بشرطة تعز عن تفأجأه واستغرابه من عدم استجابة العناصر المسلحة بتنفيذ توجيهات محافظ محافظة تعز رئيس اللجنة الأمنية وتسليم المطلوبين أمنيا رغم التزام الأجهزة الأمنية بتنفيذ توجيهات المحافظ والتي تأتي من حرصها على إتاحة الفرصة لهذه العناصر لتسليم أنفسهم ولتجنيب المحافظة الحرب والدمار .

كما أكد المصدر الأمني أن العصابات الخارجة عن القانون لا زالت تطلق النيران باتجاه قسم شرطة الجمهوري ودوريات الشرطة، وتستهدف الأطقم الأمنية من مواقع تمركزها أسفل قلعة القاهرة وفي وادي المدام.

وأوضح المصدر الأمني أن الشرطة تنتظر تسليم العناصر المطلوبة وهو الأمر الذي لم يتم حتى اللحظة، في الوقت الذي تواصل العناصر الخارجة عن القانون الإخلال بالأمن ونشر القناصة في منازل المواطنين وبين الأحياء السكنية.

وجدد المصدر الأمني دعوته لسرعة تسليم العناصر المطلوبة، والإنسحاب من الأحياء السكنية وفتح الشوارع، مؤكدا أن الشرطة محتفظة باستخدام حقها القانوني في حفظ الأمن وملاحقة العناصر الإجرامية.

شاهد أيضاً

رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب.

اقليم تهامة ـ مارب اطلع فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، …