أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / فساد رئيس المحكمة التجارية الابتدائية بصنعاء يدفع العشرات من أبناء مديرية السدّه للتظاهر

فساد رئيس المحكمة التجارية الابتدائية بصنعاء يدفع العشرات من أبناء مديرية السدّه للتظاهر

    

 

  إقليم تهامة- متابعات  

نفذ العشرات من أبناء مديرية السدّه وقفه احتجاجيه أمام مقر المحكمة التجارية الابتدائية في العاصمة صنعاء للمطالبة بإحالة رئيس المحكمة للمحاسبة .  

واتهم المتظاهرون رئيس المحكمة التجارية الابتدائية في صنعاء باستغلال منصبة لعرقلة مسار العدالة والانحياز لطرف ضد آخر عبر إصراره على الحيلولة دون حصول مستثمر من أبناء مديرية السدّه على حقوقه من خصومه وفقا للقانون والوثائق الدامغة التي بحوزته 

 وأكد المتظاهرون أن رئيس المحكمة التجارية الابتدائية متورط في التلاعب بمسار الاجراءات القضائية مستغلا منصبه لتحقيق أهداف شخصية والتعصب لطرف بذاته متجاهلا قرار النيابة ضد الطرف الذي ينحاز له والذي لا يزال فارا من وجه العدالة حتى اليوم.

كما تجاهل رئيس المحكمة التجارية الابتدائية قرار النيابة لصالح الطرف الآخر وتمسك بالانحياز لطرف بذاته .

ويصر رئيس المحكمة على تجاهل كل المناشدات والاحتجاجات والشكاوى المقدمة ضده للسلطات القضائية العليا ضد ما وصفوها بالإجراءات التعسفية التي يمارسها حتى تحول الى خصم متخليا عن قيم العدالة والنزاهة والحياد القضائي .

  وتوعد المحتجون بمواصلة اعتصامهم المفتوح أمام مقر المحكمة التجارية الابتدائية بصنعاء حتى تحقيق العدالة كما هددوا باللجوء لسلطة التفتيش القضائي ووسائل الإعلام المحلية والدولية والتصعيد على أعلى المستويات.

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …