أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / شاهد وقاحة الحوثيين : بعد أن قتلو جميع أفراد أسرة الشيخ محمد الهادي ولم تنجو غير ابنته منال وولده محمد ، يأتي الطائفي طه المتوكل يذرف دموع التماسيح ويعلن أنه سيتبناهم

شاهد وقاحة الحوثيين : بعد أن قتلو جميع أفراد أسرة الشيخ محمد الهادي ولم تنجو غير ابنته منال وولده محمد ، يأتي الطائفي طه المتوكل يذرف دموع التماسيح ويعلن أنه سيتبناهم

اقليم تهامة – خاص

بعد أن قتلوا جميع أفراد أسرة الشيخ محمد الهادي نساءً وأطفالاً ولم تنجو غير طفلته منال وطفله محمد يأتي الطائفي المتعصب النازي المدعو طه المتوكل ليذرف دموع التماسيح ويعلن أنه سيتبناهم .

وحصل موقع “اقليم تهامة” على صورة توضح الوقاحة والامعان في استكمال مجزرة مليشياته بحق الاطفال والنساء العزل في حجور، هل رأى العالم اقبح وافجر واندل من هذه المليشيات الارهابية؟ التي فاقت بوحشيتها داعش وعصابات المافيا في عملية تصفيتها الميدانية للصغار والكبار والمسنين والمرضى والعجزة والجرحى في حجور .

وبعد ان قتلت المليشيات الاطفال والنساء من مسافة صفر ابقت على طفلين جريحين في محاولة منها لصناعة مواقف انسانية مفضوحة، فيما لاتزال انياب المتوكل واشداق مليشياته الانتقامية والسلالية تقطر من دماء الابرياء في حجور ..وقاحة بمعنى الكلمة .

شاهد أيضاً

رئيس المجلس التنسيقي للسلطات المحلية بالمحافظات غير المحررة يعقد لقاء لمناقشة زيارة الرئيس إلى مأرب

اقليم تهامة ـ مأرب ترأس محافظ محافظة ريمة رئيس المجلس التنسيقي للسلطات المحلية بالمحافظات الغير …