أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / وزير الدفاع يؤكد على رفع الجاهزية القتالية للجيش استعداداً لمعركة الحسم ويبشر بانتظام صرف المرتبات شهرياً

وزير الدفاع يؤكد على رفع الجاهزية القتالية للجيش استعداداً لمعركة الحسم ويبشر بانتظام صرف المرتبات شهرياً

اقليم تهامة – مارب

شدد وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي على رفع الجاهزية القتالية في جميع وحدات الجيش الوطني، استعداداً لمعركة الحسم، واستكمال تحرير باقي أراضي الوطن من مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران.

وأكد الفريق المقدشي خلال اجتماع عقده اليوم الأحد، في محافظة مأرب، مع رؤساء الهيئات والدوائر وعدد من قيادات الجيش الوطني، أن مليشيا الحوثي ترفض السلام وأن خيار الحسم هو الحل الوحيد مع هذه المليشيا الانقلابية.

وقال: “نحن في مرحلة صعبة توجب علينا التكاتف والاصطفاف لمواجهة عدونا الغاشم الذي قتل ودمر وأهلك الحرث والنسل”.

وأضاف: “جميعنا ملزمون بالترفع عن الخلافات والمصالح الضيقة والعمل المشترك بروح وطنية مخلصة لدحر مشروع الانقلاب الحوثي الإيراني، وأريد من الجميع أن يتحلى بالمسؤولية اللازمة لإنجاز المهام الموكلة إليهم”.

وأوضح بالقول: “وصلنا إلى حلول لمعظم المشكلات التي كانت تواجه الجيش الوطني، وقريبا ستنتظم الرواتب شهرياً، وهناك حلول عاجلة لمسألة التغذية وسنعمل معاً لتجاوز كل المعوقات واستكمال تحرير الوطن من مليشيا الحوثي”.

من جانبه قال المفتش العام لوزارة الدفاع اللواء الركن عادل القميري : “نؤكد من جديد لقيادتنا العسكرية والسياسية أنَنا على العهد ماضون لتحرير كامل أراضي الوطن من مليشيا الحوثي الانقلابية ومشروعها السلالي المستورد من ايران”.

وفي الاجتماع أعرب محافظ محافظة مارب اللواء سلطان العرادة عن ترحيبه بعودة وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي لقيادة معركة تحرير كافة التراب الوطني من أيدي مليشيا الحوثي الانقلابية.

وأضاف العرادة: “الشعب اليمني شعب مسالم، ورغم ما ترتكبه المليشيا الحوثية من انتهاكات وجرائم بحق الإنسانية إلا أن قيادتنا السياسية والعسكرية تؤكد في كل وقت على رغبة الشعب اليمني بالسلام العادل، وفقاً للمرجعيات الثلاثة وهو ما ترفضه مليشيا الحوثي الانقلابي”.

حضر الاجتماع عدد من رؤساء هيئات ودوائر وزارة الدفاع وقيادات الجيش الوطني

شاهد أيضاً

في أمسية رمضانية لطلابية الحزب بحجة..القباطي: الإصلاح يربي شبابه على القيم الوطنية والدفاع عن الجمهورية ليكون جيل البناء

اقليم تهامة – مأرب قال رئيس دائرة الطلاب في الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح، المهندس …