أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / ابطال المقاومةالشعبيةفي إقليم تهامة تصعد من عملياتها في ثلاث هجمات ضد مليشيا الانقلاب في الحديدة ومصرع وجرح عدد منهم 

ابطال المقاومةالشعبيةفي إقليم تهامة تصعد من عملياتها في ثلاث هجمات ضد مليشيا الانقلاب في الحديدة ومصرع وجرح عدد منهم 

إقليم تهامة – خاص 

 ثلاث هجمات نوعية لرجال المقاومة في مدينة الحديدة تستهدف طقما وسيارة لمسلحي المليشيا ومصرع وجرح عدد منهم.
نفذ رجال المقاومة الشعبية في إقليم تهامة ثلاث هجمات نوعية متتالية، استهدفت تجمعات وطقم وسيارة لمسلحي مليشيا الحوثي الإجرامية ، في مدينة الحديدة ، اليوم اﻷحد.
فقد استهدف أبطال المقاومة في هجومهم اﻷول بقنبلة يدوية ثلاثة من مسلحي مليشيا الحوثي كانوا على متن طقم لهم في نهاية شارع الحمدي باتجاه البحر ، عند الساعة السابعة وعشرين دقيقة صباحا، وقد أسفر الهجوم بحسب شهود عيان   عن مصرع أحد عناصر المليشيا وإصابة اثنين آخرين بجروح خطيرة.
وفي الهجوم الثاني استهدف رجال المقاومة بالرصاص الحي سيارة هايلوكس كان على متنها إثنين من مسلحي مليشيا الحوثي في مديرية الميناء، بالقرب من مبنى الثروة السمكية، عند الساعة التاسعة وخمسة عشر دقيقة صباحا، وقد أسفر الهجوم بحسب شهود عيان عن إصابتهما بجروح بالغة.
كما استهدف أبطال المقاومة في الهجوم الثالث أحد عناصر مليشيا الحوثي بسلاح شخصي ، أثناء ركوبه دراجة نارية في مديرية الحوك خلف تطوير تهامة، عند الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا، وقد أسفر الهجوم عن مصرعه على الفور .
___________

تابعونا على التليجرام 👇 

http://ⓣelegram.me/Mtehama

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …