أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / قيادة إقليم تهامة تقدم واجب العزاء في استشهاد رئيس شعبة الاستخبارات وقاضي المنطقة العسكرية الخامسة

قيادة إقليم تهامة تقدم واجب العزاء في استشهاد رئيس شعبة الاستخبارات وقاضي المنطقة العسكرية الخامسة

اقليم تهامة – خاص

وفد من قيادة السلطة المحلية في إقليم تهامة يزور المنطقة العسكرية الخامسة، لتقديم واجب العزاء في استشهاد العقيد/ جبر الدوة رئيس شعبة الاستخبارات بالمنطقة، والقاضي علي المحشرج قاضي المنطقة والذين طالتهما يد الغدر والخيانة.

إقليم تهامة – خاصة

قام وفد من قيادة السلطة المحلية في إقليم تهامة برئاسة الاستاذ/ عبدالله محمد أبو الغيث محافظ محافظة الحديدة و رئيس اللجنة التنسيقية لمحافظي محافظات إقليم تهامة بزيارة إلى المنطقة العسكرية الخامسة، لتقديم واجب العزاء في استشهاد العقيد/ جبر الدوة رئيس شعبة الاستخبارات بالمنطقة، و القاضي علي المحشرج قاضي المنطقة والذين طالتهما يد الغدر والخيانة وهما يؤديان واجبهما الوطني والوظيفي في المنطقة.

 

وكان في استقبالهم في المنطقة اللواء الركن/ توفيق محمد القيز قائد المنطقة، والعميد / عمر جوهر أركان حرب المنطقة، وعدد من قيادات المنطقة.

 

وفي اللقاء تحدث الجميع عن مآثر الشهيدين والصفات النبيلة التي كانا يتحليان بها، وأكد الجميع على ضرورة أن ينال الجناة جزاءهم العادل وفقا للنظام والقانون،وقد شكر قائد المنطقة الوفد الزائر وثمن لهم جهودهم المستمرة في دعم وتلمس قضايا المنطقة.

 

شارك في الوفد من كل من الشيخ/ محمد علي الحوري محافظ محافظة ريمة، والشيخ/ ناصر ناصر دعقين وكيل محافظة حجة.

شاهد أيضاً

مجلس القيادة الرئاسي يعقد اجتماعا استثنائيا لمناقشة المستجدات الوطنية

مجلس القيادة الرئاسي يعقد اجتماعا استثنائيا لمناقشة المستجدات الوطنية (صورة ارشيفية )عدن – سبأنت:عقد مجلس …