أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / محافظ ريمة يلتقي وزير الصحة في العاصمة المؤقتة عدن 

محافظ ريمة يلتقي وزير الصحة في العاصمة المؤقتة عدن 

اقليم تهامة – عدن

ناقش وزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم في العاصمة المؤقته عدن اليوم مع محافظ ريمة إحتياجات القطاع الصحي بالمحافظة والوضع الصحي للنازحين واحتياجات جرحى ومعاقي الجيش الوطني من ابناء المحافظة.

كما ناقش الاجتماع الجهود التي تبذلها قيادة المحافظة في خدمة القطاع الصحي بالمحافظة وتقديم المساعدات الطبية والعلاجية لجرحى الجيش الوطني والمقاومة.

وتطرق الإجتماع الى الصعوبات التي يواجها القطاع الصحي بالمحافظة وما يعانيه نازحي المحافظة ومتابعة ملفات جرحى الجيش والمقاومة .

وفي الإجتماع ثمن وزير الصحة العامة والسكان جهود قيادة السلطة المحلية بمحافظة ريمة واهتمامها بالقطاع الصحي ومساعيها لمتابعة الوضع الصحي لابناء المحافظة مؤكدا استعداد الوزارة بالتوجيه بدعم المحافظة لمواجهة التحديات التي يواجه القطاع الصحي بالمحافظة .

وأكد الدكتور اهمية تكاتف جهود الجميع من اجل تقديم خدمات افضل للمواطنين خاصة في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد.

من جانبه استعرض محافظ ريمة الوضع الصحي بالمحافظة واحتياجاتها من الأدوية وبذل مزيدا من الجهود لرفع المستوى الصحي بالمحافظة ولفت إلى ما عاناه القطاع الصحي في السابق وما يعانيه من وضع كارثي جراء الحرب الحوثية التي فرضت علينا .

مشيراً إلى الصعوبات التي تواجه السلطة المحلية في القطاع الصحي خاصة مع إزدياد أعداد النارحين والجرحى ، مما شكل عبء على السلطة المحلية في القطاع الصحي والخدمات المقدمة

حضر الإجتماع مدير المستشفى الجمهوري في عدن والدكتورة سعاد الميسري.

شاهد أيضاً

هادي هيج: أوقفنا التفاوض مع مليشيا الحوثي حتى يُسمح لأسرة قحطان بزيارته

اقليم تهامة ـ مارب قال رئيس الوفد الحكومي للتفاوض بلجنة الأسرى والمختطفين والمخفيين قسرا، هادي …