أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / محافظ حجة يثمن الدور الانساني لمركز الملك سلمان في إغاثة المناطق المحررة بحرض

محافظ حجة يثمن الدور الانساني لمركز الملك سلمان في إغاثة المناطق المحررة بحرض

اقليم تهامة – حجة

سير مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية قافلة إغاثية لأبناء المناطق المحررة مؤخرا جنوب شرق حرض بمحافظة حجة والتي تستهدف ما يقرب من أربعة ألف نازح ومتضرر.

وقال محافظ محافظة حجة اللواء الركن / عبدالكربم السنيني / في تصريح “للصحوة نت” إن أكثر من مائة أسرة شرق حرض نزحت من قرى حوثلة والخرشة وام الغرف التي يتمركز فيها ميليشيات الحوثي وتتخذ من ابنائها دروعا بشرية ، والذين اضطروا للفرار إلى قرى شليلة وما جاورها التي تقع في نطاق قوات الشرعية .

وأوضح السنيني أن القافلة تضم سلات غذائية وتموينة للمناطق التي تم تحريرها مطلع الاسبوع الجاري في مديرية حرض ، والتي يستفيد منها ٣٦٠٠ مواطن .

وثمن المحافظ الدور الإنساني البارز لمركز الملك سلمان للإغاثة ، والتفاعل الكبير من قبل مسؤول الاغاثة في الجانب السعودي العميد /محمد ابو ديه/، الذي بادر بإرسال الاغاثة للمواطنين فور تواصل قيادة المحافظة معهم .

ولفت السنيني إلى أن ما تم تقديمه من أعمال اغاثية للمواطنين يأتي ضمن اهتماماتهم في قيادة المحافظة بهموم وقضايا المواطنين ، مشيرا الى ادراكهم لحجم المعاناة التي تجرعها الاهالي جراء تسلط الميليشيات الانقلابية .

ودعا محافظ حجة كافة أبناء المحافظة إلى مساندة قوات الجيش الوطني والالتفاف حولها بما يسهل من عملية تحريرهم من هذه العصابات الاجرامية التي اهلكت الحرث والنسل.

وأكد السنيني مضي القيادة في استكمال تحرير ما تبقى من مديريات المحافظة و استعادة مؤسسات الدولة ومعها يعود الأمن والاستقرار والتنمية والرخاء.

شاهد أيضاً

حجة.. قتيل وجريح من “المواطنين” برصاص مسلح حوثي يعمل “حارساً” لـ “دورة صيفية مغلقة”

اقليم تهامة ـ حجة سقط مواطن قتيلاً بينما أصيب آخر، برصاص مسلح حوثي يعمل حارساً …