أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / عملية عسكرية جديدة لتحرير ما تبقى من مديرية خب والشعف بالجوف ومصرع عشرات الحوثيين بينهم قيادات للمليشيا في صعدة وصرواح

عملية عسكرية جديدة لتحرير ما تبقى من مديرية خب والشعف بالجوف ومصرع عشرات الحوثيين بينهم قيادات للمليشيا في صعدة وصرواح

اقليم تهامة ــ وكالات

أعلن الجيش الوطني، اليوم الخميس، عن عملية عسكرية جديدة لتحرير ما تبقى من مديريات خب والشعف بمحافظة الجوف، بقيادة المحافظ وقايد المحور اللواء أمين العكيمي.

وقال اللواء العكيمي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إن الجيش الوطني بمحور الجوف توغل في جبهة صبرين 8 كم اتجاه منطقة الشعف، وكبد مليشيا الحوثي الانقلابية خسائر كبيرة.

وأكد استمرار العملية العسكرية حتى تحرير ما تبقى من المناطقة التي لازالت تحت سيطرت العدو.

الى ذلك، لقي 12 حوثياً مصرعهم، اليوم الخميس، وأصيب آخرون بمعارك عنيفة في قلب جبهة صرواح غربي مأرب.

وذكر مركز الجيش، إن هجوم مباغت للجيش على مواقع المليشيات الانقلابية، أسفر عن مصرع 12 مسلحاً حوثياً وإصابة آخرين وإلحاق خسائر فادحة في عتاد المليشيات.

وأوضح إن المعارك ترافقت مع سلسلة غارات لمقاتلات التحالف العربي على مواقع وتجمعات المليشيات الانقلابية، فيما لازالت جثث قتلى المليشيات متناثرة في مواقع المواجهات

من جانب اخر لقي 6 أشخاص من القيادات الميدانية البارزة للمليشيا مصرعهم خلال المعارك التي تخوضها قوات الجيش الوطني في منطقة مران غربي محافظة صعدة شمالي البلاد.

وعثرت قوات الجيش، على مخازن تحوي كميات كبيرة من الأسلحة الثقيلة والمتوسطة، بالإضافة إلى عدد من أجهزة الاتصالات التابعة للمليشيا.

شاهد أيضاً

حجة.. قتيل وجريح من “المواطنين” برصاص مسلح حوثي يعمل “حارساً” لـ “دورة صيفية مغلقة”

اقليم تهامة ـ حجة سقط مواطن قتيلاً بينما أصيب آخر، برصاص مسلح حوثي يعمل حارساً …