أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / فريق التوجيه المعنوي يواصل زيارته الميدانية لجبهات محافظة حجة ويلتقي اركان حرب المنطقة؛؛

فريق التوجيه المعنوي يواصل زيارته الميدانية لجبهات محافظة حجة ويلتقي اركان حرب المنطقة؛؛

اقليم تهامة – حجة

يواصل فريق التوجيه المعنوي للقوات المسلحة برئاسةالعقيد/احمد الأشول مساعد مدير دائرة التوجيه المعنوي زياراته الميدانية للوحدات العسكرية المرابطة في جبهات القتال المختلفة في مديرية حيران ومثلث عاهم جنوب حرض.

وخلال زيارته للأبطال المرابطين في الخطوط الأمامية المطلة على عزلة بني حسن التابعة لمديرية عبس وغيرها من المواقع نقل الاشول تحيات القيادة العسكرية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ونائبة الفريق الركن علي محسن صالح ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق النخعي ومعالي وزير الدفاع الفريق المقدشي وقيادة دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة .

وأشاد العقيد الاشول بالإنتصارات الكبيرة التي حققها الجيش الوطني في المنطقة الخامسة والتي كبد من خلالها مليشيا الحوثي خسائر جسيمة في جنوده ومعداته.

كما شكر الأشول أبناء مديرية حيران الذين التفوا حول الجيش الوطني في عملية تحرير المديرية من الإنقلابيين الحوثيين واعادتها لحضن الجمهورية.

من جهته رحب اركان حرب المنطقة العسكرية الخامسة العميد الركن عمر جوهر بزيارة فريق التوجيه المعنوي للقواتت المسلحة للمنطقة الخامسة مثمنا الزيارة ومشيدا بجهود دائر التوجيه في رفع معنويات المقاتلين .

رافق الفريق رئيس شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة العميد الركن محمد الخولاني والعقيد خالد القارني مدير تحرير موقع سبتمبر نت ومسؤلوا التوجيه المعنوي في ألوية المنطقة الخامسة.

شاهد أيضاً

مليشيا الحوثي تعتدي على أهالي قرية الدقاونة في الحديدة وتهجرهم من منازلهم

اقليم تهامة ـ الحديدة أقدمت مليشيا الحوثي الإرهابية على اقتحام قرية الدقاونة بمديرية باجل شمال …