أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / وزارة الصحة تتسلم أجهزة غسيل كلوي جزء منها سيرسل لمحافظة المحويت ( صور )

وزارة الصحة تتسلم أجهزة غسيل كلوي جزء منها سيرسل لمحافظة المحويت ( صور )

اقليم تهامة – عدن

تسلمت وزارة الصحة العامة والسكان بالعاصمة المؤقتة عدن اليوم شحنة من اجهزة الغسيل الكلوي ومعدات اخرى مقدمة من صندوق اعانة المرضى الكويتي.

الشحنة التي تسلمها في البرنامج الوطني للامداد الدوائي تشتمل 24 جهاز للغسيل الكلوي و15 سريرا و4 حاضنات مختبرية وكمية من الادوية المتنوعة.

واثنی وزير الصحة والسكان علی الدعم السخي والمتواصل من صندوق اعانة المرضی بدولة الكويت الشقيقه واسهاماتهم في رفد القطاع الصحي بالمستلزمات والادوية في ظل هذه الظروف العصيبة التي تمر بها بلادنا.

ناقلا شكر وتقدير القياده السياسية في بلادنا للكويت اميرا وحكومة وشعبا..لافتا الی ان توزيع هذه الاجهزه سيتم وفق احتياجات المحافظات ..

مشيرا الی ان عشر من اجهزة الغسيل سيتم ارسالها فورا الی محافظة المحويت …مؤكدا ان الحكومة الشرعية تولي كل محافظات الوطن كل الاهتمام ومنها تللك التي تقع تحت حكم المليشيات .

من جانبه عبر الشيخ جمال الفوزان مدير عام صندوق اعانة المرضی الكويتي عن ثقته من ان هذه الاجهزه ستصل الی مستحقيها وستعمل علی الرفع من مستوی الخدمات الصحية في جميع المناطق..مبتهلا الی الله ان يعم السلام ارجاء اليمن .

حضر تسلم الاجهزه علي محمد الخطيب وكيل محافظة المحويت والعميد الدكتور محمد الجفري مدير عام الخدمات الطبية بالقوات المسلحة والدكتوره سعاد الميسري مدير عام البرنامج الوطني للامداد الدوائي والدكتور صالح هشله ندير عام التعاون الفني بوزارة الصحة وابو اسماعيل القرشي ممثل صندوق اعانة المرضی الكويتي باليمن ومدير عام مالية المحويت ومدير مكتب محافظ المحويت وعدد من المختصين .

شاهد أيضاً

بحضور قائد المنطقة العسكرية الخامسة.. رئيس هيئة الأركان يبحث مع قائد القوات المشتركة أوجه الدعم والتعاون المشترك

اقليم تهامة ـ متابعات بحث رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن دكتور …