أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / قيادة قوات الأمن الخاصه بالحديدة تحتفل بتخرج الدفعة الأولى بحضور وكيل المحافظه وعدد من القيادات الامنية

قيادة قوات الأمن الخاصه بالحديدة تحتفل بتخرج الدفعة الأولى بحضور وكيل المحافظه وعدد من القيادات الامنية

اقليم تهامة – سامي باري

شهد معسكر قيادة قوات الأمن الخاصه فرع محافظة الحديدة بالخوخه صباح اليوم حفل تخرج الدفعه الأولى مهارات وقتال في المناطق المبنيه.

وفي الحفل الذي حضره وكيل أول محافظة الحديدة وليد محمد القديمي وأركان حرب المحور العميد إبراهيم المعصلي ورئيس عمليات المحور العقيد احمد محسن الأهدل ، حيث ألقى قائد قوات الأمن الخاصه فرع محافظة الحديدة العقيد/صادق علي محمد عطيه رحب فيها بالحاضرين جميعاً .

وقال :  إنه لمن دواعي الفخر والإعتزاز ان نحتفل في هذا اليوم الأغر بتخرج الدفعة الأولى من قوات الأمن الخاصة وقد كان هذا التخرج نتاج استمرار عمل ومثابرة وجهد شاق بذل من قبل الضباط والصف لإنجاح هذا التخرج الذي يعتبر نواة لبناء أمن الوطن وبارقة أمل في طريق بناء اليمن الجديد المشرق بالحرية والعدالة والمساواة والديمقراطية.

وأضاف : سيكون هذا التخرج بداية لتخرج دفعات جديدة لتكون السد المنيع والحصن الحصين والدرع الواقي في حماية أمن البلاد ومكتسباته من عبث العابثين وطمع الطامعين وفي وجه مليشيات الحوثي الإيرانية وعلى أيدي رجالنا الأبطال الأشاوس سيتم دحرهم وسحقهم إلى الأبد بإذن الله تعالى.

أخيراً أيها الحفل الكريم يسعدني ويشرفني أن أتقدم بالشكر والعرفان لفخامة الرئيس المشير /عبدربه منصور هادي وكذا نخص بالشكر الجزيل نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية وكذا محافظ محافظة الحديدة الدكتور/الحسن طاهر الذي قدم لنا الدعم السخي واللامحدود كما نخص بالشكر الأشقاء في دول التحالف العربي وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة على دعمهم السخي لنا إلى جانب الشعب اليمني من أجل إستعادة الدولة وإنهاء الإنقلاب.

وفي آخر الحفل الذي تخلله عدد من الفقرات منها الإستعراض القتالي قام قائد قوات الأمن الخاصة ومعه وكيل المحافظة بتكريم المبرزين من أوائل الدفعة..

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …