أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / هي الثانية خلال 24 ساعة.. العثور على مقبرة جماعية شرق مدينة تعز (صور)

هي الثانية خلال 24 ساعة.. العثور على مقبرة جماعية شرق مدينة تعز (صور)

اقليم تهامة – تعز

عثرت الأجهزة الأمنية في محافظة تعز اليوم الأربعاء، على مقبرة جماعية شرق المدينة هي الثانية خلال 24 ساعة.

وقالت الشرطة في بيان لها، إنها عثرت على ست جثث في منطقة سوق الصميل شرق المدينة، بعد ساعات من العثور على ثلاث جثث في ذات المنطقة.

وذكرت أن الجثث كانت مدفونة في أحد أحواش المنازل التي كانت تستخدمها العناصر الإجرامية الخارجة عن النظام والقانون.

وكانت الشرطة قد أعلنت أمس الثلاثا، العثور على ثلاث جثث في حوش أحد المنازل، جوار إدارة المطافئ في منطقة العرضي شرقي المدينة.

وقالت الشرطة، إن عملية العثور تمت بموجب معلومات توصلت إليها من خلال التحقيقات مع الأفراد المطلوبين أمنيا، والذين تم إلقاء القبض عليهم خلال الفترة الماضية.

وكانت الشرطة قد أعلنت أواخر نوفمبر الفائت، القبض على عددا من المطلوبين أبرزهم همام الصنعاني المتهم باغتيال موظف الصليب الأحمر، وآخر يدعى بدري العربي أحد العناصر المطلوبة أمنيا والمتهمة باغتيال جنود في الجيش الوطني.

وسبق أن عثرت شرطة تعز -قبل أشهر- على ست جثث تعود لجنود في الجيش الوطني مدفونة في أحد الأحواش شرق المدينة، وذلك عقب الحملة الأمنية التي انتهت بإخراج كتائب أبو العباس من المنطقة بالقوة.

وفي وقت سابق اليوم الأربعاء، عثرت الأجهزة الأمنية في تعز على معمل صناعة متفجرات وعبوات ناسفة في دور أرضي بعمارة “السعودي” جوار البريد العام الواقع على مدخل سوق الصميل شرق المدينة.

وأوضحت شرطة تعز في بيان لها، أن أجهزة الأمن ضبطت في المعمل الذي تمت مداهمته صباح اليوم  25 عبوة ناسفة جاهزة للتفجير وخزانين لدراجات نارية مفخخة وتسع عبوات قيد التجهيز بينها اسطوانات غاز تحوي مواد شديدة الانفجار.

وكانت شرطة تعز، قد أعلنت أواخر شهر نوفمبر الماضي العثور على مخزن يحوي مواد متفجرة وعبوات ناسفة تم تصنيعها في نفس المنطقة (سوق الصميل).

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …