أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / تعز : ​جموع حاشدة تشهد صلاة الجمعة في ساحة الحرية ، والحشود تبارك لدولة وشعب الإمارات في عيدهم الوطني

تعز : ​جموع حاشدة تشهد صلاة الجمعة في ساحة الحرية ، والحشود تبارك لدولة وشعب الإمارات في عيدهم الوطني


إقليم تهامة – تعز
حضرت جموع غفيرة من أبناء تعز خطبة صلاة الجمعة في ساحة الحرية وسط المدينة ، في تجديد لعهد المقاومة وتأكيدا على دعم الجيش الوطني ومؤسسات الدولة.
وأكدت خطبة الجمعة على ضرورة تمكن الجيش الوطني ومؤسسات الدولة الشرعية من إستعادة مهامها ومسؤولياتها تجاه المدينة والمواطنين ، كما أشاد بصمود أبطال الجيش والمقاومة وبارك إنتصاراتهم الأخيرة.
و هنئ خطيب الجمعة دولة وشعب الإمارات بالعيد الوطني ، متطرقاً لدورها البارز في التصدي للمشروع الإنقلابي في اليمن ومساندتها للحكومة الشرعية والجيش الوطني.
و أشار الى واحدية المعركة العربية في التصدي للمشروع الفارسي والدفاع عن سلامة الكيان العربي الواحد ، مؤكداً أن التحالف العربي الذي تقوده السعودية والإمارات يشكل نواة لقوة عربية منيعة تتكسر أمامها أحلام فارس وأطماع الغرب.
ورفع المحتشدون عقب صلاة الجمعة صور أمراء الإمارات ولافتات تبارك للشعب الإماراتي عيده الوطني وتشيد بمسيرته الفريدة في التطور والبناء المؤسسي والدور البارز في الدفاع عن الكيان العربي الواحد ، وهو ما ظهر جلياً في معركة اليمن ضد الإنقلابيين واصطفاف دولة الإمارات الى جانب الشعب اليمني في معركته المصيرية.

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …