الرئيسية / أخبار الإقليم / من مثلث عاهم….محافظ محافظة حجة يدعو ابناء المحافظة للإنضمام لصف الشرعية والجيش الوطني.

من مثلث عاهم….محافظ محافظة حجة يدعو ابناء المحافظة للإنضمام لصف الشرعية والجيش الوطني.

اقليم تهامة – حجة

دعى محافظ محافظة حجة اللواء الركن /عبدالكريم السنيني عقلاء المحافظة والأحزاب السياسية لسرعة الإنضمام لصف الشرعية والجيش الوطني .

وقال المحافظ ان مليشيا الحوثي باتت تنهار يوما بعد اخر امام ضربات الجيش الوطني في حيران ومثلث عاهم وحرض وان على جميع العقلاء في المحافظة من جميع الاحزاب سرعة الانضمام لمظلة الشرعية والجيش الوطني والمحافظة على ابنائهم من المليشيات التي تغرر بهم وتزج بهم في معاركها الخاسرة .

وشكر المحافظ السنيني دول التحالف العربي ممثلة بالممكلة العربيةلسعودية على الجهود الكبير التي تبذلها في مساندة الجيش الوطني لتحرير المحافظة من المليشيا المتمردة.

من جهته دعى وكيل اول محافظة حجة الشيخ ناصر دعقين ابناء المحافظة في المديريات ان يكونوا في اتم الإستعداد لتجنيب مدرياتهم من تمترس مليشيا الحوثي التي تحتمي بالمدنيين. ورحب اركان حرب المنطقة الخامسة العميد الركن/ عمر جوهر بقيادة السلطة المحلية ووفد المشائخ المرافق لها معبرا عن سعادة قيادة المنطقة بمثل هذه الزيارات للمناطق المحررة والتي تشحذ همم المقاتلين لاستعادة الدولة من ايدي الإنقلابيين .

جاء ذلك اثناء زيارة لوفد من مشائخ محافظة حجة برئاسة المحافظة للقرى التي حررها الجيش الوطني في مثلث عاهم وجنوب حرض. رافقه في الزيارة وكيل اول محافظة حجة الشيخ ناصر دعقين ووكيل المحافظة الشيخ احمد جبلي والشيخ عصام نهشل والشيخ ناجي زيلع.

شاهد أيضاً

كيف حولت الألغام مواسم الأمطار إلى إخطار ؟

اقليم تهامة ـ إعلام مشروع مسام: لم تعد حقول اليمن ومزارعها وزراعها وفلاحوها ودوابها يستبشرون …