أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / الباحث اليمني عبدالخالق الهاتف ينال درجة الماجستير بتقدير ممتاز من جامعة سنار بجمهورية السودان

الباحث اليمني عبدالخالق الهاتف ينال درجة الماجستير بتقدير ممتاز من جامعة سنار بجمهورية السودان

اقليم تهامة – السودان

نال الباحث اليمني عبدالخالق مهدي جابر الهاتف  يوم الاحد 4 / 11 / 2018م درجة الماجستير بتقدير ممتاز من جامعة سنار بجمهورية السودان.

وقدم الباحث في مستهل المناقشة التي جرت في قاعة الدراسات العليا بالجامعة ، قدّم ملخصاً لأطروحته ورسالته في الحديث الشريف وعلومه والموسومة بعنوان : السُنّة النبوية ودورها في تأسيس وترسيخ ثقافة التعايش في المتجتماع ( دراسة وصفية تحليلية ) .

وتكونت لجنة المناقشة والحكم من أ . د / الفاتح الحبر عمر ممتحناً خارجياً ( رئيس اللجنة ) ، أ . د / عمر النجاني محمد مالك : ممتحناً داخلياً عضواً ، د / خالد عبدالرحمن ابراهيم ممتحناً داخلياً عضواً .

وأشادت اللجنة بجهود الباحث وموضوع أطروحته العلمية والبحثية وانضباطه وتفانيه وجهوده ومثابرته في إنجازها واعلنت قبول الأطروحة ومنحه درجة الماجستير بتقدير ممتار ، كما أوصت اللجنة بطباعة رسالته المهمة ، متمنيين له مزيدا من النجاح والتفوق .

تهانينا القلبية للباحث عبدالخالق الهاتف نيله درجة الماجستير ونتمنى له مزيداً من التألق ،  فالف الف مبروك ..متمنين له التوفيق والنجاح في حياته العلمية والعملية.

 

شاهد أيضاً

رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب.

اقليم تهامة ـ مارب اطلع فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، …