أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / بالصور : ضبط شحنة أسلحة من قبل نقطة تابعة للشرطة العسكرية بمأرب كانت في طريقها لميليشيا الحوثي

بالصور : ضبط شحنة أسلحة من قبل نقطة تابعة للشرطة العسكرية بمأرب كانت في طريقها لميليشيا الحوثي

اقليم تهامة – مارب

تمكنت قوات الشرطة العسكرية في مدينة مأرب، الإثنين، من ضبط شحنة أسلحة مهربة، في الخط الرابط بين العاصمة صنعاء ومحافظة مأرب.

ونقل موقع الجيش الوطني عن قائد فرع الشرطة العسكرية في محافظة مأرب العميد ناجي منيف قولة أن احدى النقاط التابعة لقوات الشرطة العسكرية، تمكنت من ضبط شحنة أسلحة متنوعة كانت في طريقها الى مليشيا الحوثي الانقلابية في العاصمة صنعاء.

أوضح العميد منيف أن شحنة الأسلحة تحتوى على صواريخ حرارية، و قذائف ” آر بي جي”، وأسلحة الكلاشنكوف بالإضافة إلى المعدلات وكميات كبيرة من الذخائر بمختلف أنواعها.

وأكد العميد منيف أن الشرطة العسكرية في مختلف القطاعات والنقاط العسكرية التي ترابط فيها تعمل على مدار الساعة من أجل ترسيخ دعائم الأمن والإستقرار والسكينة العامة.

وأشاد بما يتمتع به أبطال ومنتسبو الشرطة العسكرية من اليقظة الأمنية العالية، والحس الوطني الذي يهدف إلى ضبط المخالفين والخارجين عن النظام والقانون والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الوطن والمواطن.

شاهد أيضاً

رئيس المجلس التنسيقي للسلطات المحلية بالمحافظات غير المحررة يعقد لقاء لمناقشة زيارة الرئيس إلى مأرب

اقليم تهامة ـ مأرب ترأس محافظ محافظة ريمة رئيس المجلس التنسيقي للسلطات المحلية بالمحافظات الغير …