أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / ​الإتحاد الشبابي الشعبي لإقليم تهامة يقر خطة عمله ويؤكد على أهمية التفاعل مع مختلف قضايا الإقليم

​الإتحاد الشبابي الشعبي لإقليم تهامة يقر خطة عمله ويؤكد على أهمية التفاعل مع مختلف قضايا الإقليم

إقليم تهامة – أسامة فراج
أقرت الهيئة الإدارية للإتحاد للاتحاد الشبابي الشعبي لإقليم تهامة في أول اجتماعاتها يوم أمس خطة عمل عاجلة الإتحاد للفترة المتبقية من العام الجاري فنيا واداريا وميديانياً والمهام المناطة بمختلف لجانه المتخصصة .
ووقف الاجتماع أمام أبرز القضايا الملحة في الإقليم والاسهامات التي يمكن أن يقدمها الإتحاد لحلحلتها ، خاصة الاوضاع الانسانية والقضايا التوعوية التي تتطلب تكاتف الجهود الرسمية والمجتمعية لتجاوزها ..
وفي الاجتماع ثمن رئيس الاتحاد  الدكتور: متعب علي الجبلي التفاعل الجاد الذي اظهره اعضاء الإتحاد وهيئته الادارية ، مؤكدا أهمية استمرار جذوة الحماس مع مختلف القضايا والانشطة المقرر تنفيذها خلال الفترة المقبلة ، مهيبا بالجميع بان يكونوا عند مستوى المسؤولية الملقاة على عاتقهم في سبيل تحقيق الاهداف التي من اجلها انشأ الاتحاد ، والاسهام البناء في مختلف القضايا التي يعانيها ابناء الاقليم ..
تخلل الإجتماع جملة من المداخلات والنقاشات المستفيضة حول البرامج والخطط المقرر تنفيذها ، خاصة على صعيد توفير الدعم المالي لانشطة الاتحاد وكذا ضرورة الاستفادة من الناشطين السياسيين والاعلاميين والمجتمعيين في رفد انشطة الاتحاد وتوسيع اعماله في مختلف محافظات الاقليم.

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …