أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / اللواء محمد الحوري محافظ ريمة يطمئن على صحة المناظل السبتمبري اللواء يحيى مصلح

اللواء محمد الحوري محافظ ريمة يطمئن على صحة المناظل السبتمبري اللواء يحيى مصلح

اقليم تهامة – ريمة

اجرى محافظ محافظة ريمه اللواء / محمد علي صالح الحوري اليوم اتصال هاتفي بالمناظل الكبير والسبتمبري الفذ اللواء الركن / يحي مصلح مهدي احد ابطال الثوره والجمهوريه .

وجرى خلال الاتصال الاطمئنان علئ صحة المناضل يحيى مصلح وهو يتلقى العلاج في احد مشافي القاهره .. كما نقل خلاله المحافظ تهاني وتبريكات السلطه المحليه بريمه ومشائخ ووجهاء واعيان المحافظه للهامة الوطنيه مهدي بمناسبة اعياد الثوره اليمنيه المجيده مثمنين ومقدرين عاليا الاسهامات الوطنيه والنظاليه العظيمه للرجل والتي جسدت مدى حبه وولائه لوطنه وامته واستعرضا ايضا العديد من المحطات النظاليه والمستجدات الوطنيه على الساحه المحليه.

فيما حث المناظل يحيى مصلح قيادة السلطه المحليه بريمه الحفاظ على المكاسب التعليميه كونها الركيزه الاساسيه للنهوض بالمحافظه على كافة المستويات وتحييدها عن اي صراعات .

مثمناً اللفته الطيبه لمحافظ المحافظه بالسؤال عنه والاطمئنان علئ صحته ماجعله يشعر بالفخر والاعتزاز ويخفف عنه وعكته الصحيه التي استدعت سرعة سفره للخارج .

كما ابلغ المحافظ بنقل تهانيه وتبريكاته بالعيد ال57 للثورة اليمنيه المجيده للقياده السياسيه ممثلة بالمشير / عبدربه منصور هادي والى كل رجال الدوله والمسؤلين عامة والى ابناء الشعب في الداخل والخارج وفي مقدمتهم ابناء ريمه على وجه الخصوص ، وطمئنة الجميع عن صحته شاكرا كل من سآل عنه وكل من كتب بخصوصه والتي كانت كالبلسم الشافي ووسام شرف يعلق على صدره .

شاهد أيضاً

رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب.

اقليم تهامة ـ مارب اطلع فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، …