أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / المنطقة العسكرية الخامسة تحتفي بذكرى 26سبتمبر بمشاركة قيادات القوات المشتركة للتحالف

المنطقة العسكرية الخامسة تحتفي بذكرى 26سبتمبر بمشاركة قيادات القوات المشتركة للتحالف

اقليم تهامة – ميدي

نظمت المنطقة العسكرية الخامسة اليوم الأحد،حفلا خطابيا وفنيا احتفاء بالذكرى ال56 لقيام ثورة 26  سبتمبر المجيدة ، بحضور ورعاية قائد المنطقة اللواء الركن/يحي صلاح ، ومشاركة قيادات من القوات المشتركة للتحالف العربي .

وفي الحفل أكد أركان حرب المنطقة العميد الركن/عمر جوهر ، بأن هذا اليوم يتجدد على أيدي الابطال من منتسبي القوات المسلحة نصرا بعد نصر ترويه دماء الشهداء الأبرار وتضحيات الجرحى الميامين .

وهنأ جوهر منتسبي الجيش الوطني بهذه المناسبة الوطنية التي تمر علينا وشعبنا اليمني يخوض معركة مصيرية ضد عصابات التمرد الحوثية التي عبثت بمقدرات الوطن ودمرت مؤسساته ، مثمنا دور الاشقاء في التحالف العربي مساندتهم الشرعية اليمنية لاعادة الامن والاستقرار لليمن وقطع الطريق على المطامع الايرانية في زعزعة المنطقة برمتها عبر ميليشيات الحوثي الانقلابية .

   

هذا وقد تخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية والإبداعية والكلمات المعبرة عن قيمة الثورة في نفوس اليمنيين وعكست مدى اعتزاز ابناء المؤسسة العسكرية بقيم الصورة ومبادئها العظيمة .

حضر الفعالية العميد الركن/ماجد الحربي قائد القوة 800 التابعة للقوات الملكية البرية السعودية ، والعميد الركن /محيى الدين سيد أحمد قائد لواء الحزم السوداني الرابع ، والعميد/ محمد الحجوري قائد محور حرض قائد اللواء الأول قوات خاصة والعميد الركن/ محمد الخولاني رئيس شعبة التوجيه وعدد من ضباط وصف وجنود المنطقة.

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …