أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / الحديدة : هدوء حذر بعد ليلة من الاشتباكات والقصف المتبادل في جبهتي جنوب، وشرق مدينة الحديدة

الحديدة : هدوء حذر بعد ليلة من الاشتباكات والقصف المتبادل في جبهتي جنوب، وشرق مدينة الحديدة

اقليم تهامة – الحديدة 

قال سكان محليون بمدينة الحديدة بأنهم لايزالون يسمعون دوي اشتباكات متقطعة في الجبهة الجنوبية والشرقية مع قصف مدفعي للمليشيات من داخل احياء مدينة الحديدة باتجاه مناطق الاشتباكات، وكانت الخمس الساعات الماضية ومنذ منتصف الليلة الماضية وحتى فجر اليوم الثلاثاء شهدت الحديدة معارك في جبهة ك16 وجبهة الجامعة ومحيط مركز، مديرية الدريهمي وشرق المطار والدوار ، اشتباكات عنيفة حسب مصادر عسكرية.

حيث شن طيران الأباتشي غارات على مواقع المليشيات الحوثية بمشاركة من المقاتلات والبوارج البحرية استهدفت مواقع وتحركات المليشيات بمحيط الكلية البحرية ، وشارع الخمسين وك 10 ، ومثلث ك16 وبالقرب من ك7 .

وذكرت مصادر ميدانية ، بأن طيران الأباتشي مشط الشريط الساحلي من جنوب مدينة الحديدة حتى ساحل الكتيب.

مشيرا بأن هذه الضربات جاءت بالتزامن مع ما نشرته وسائل دولة الامارات العربية المتحدة عن بدأ عملية عسكرية لتحرير مدينة الحديدة ومينائها .

هذا وكانت قوات العمالقة والمقاومة التهامية مسنودة بقوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن قد اعلنت مساء أمس الاثنين عن بدء عمليات عسكرية نوعية واسعة النطاق في اتجاه مناطق سيطرت ميليشيات الحوثي لتحرير مدينة الحديدة من عدة محاور واكدت ذلك تصريحات صحفية لعدد من قيادات قوات الوية العمالقة التي تخوض معارك عنيفة في الساحل الغربي الى جوار المقاومة التهامية ، لتحرير الحديدة من مليشيات الحوثي الانقلابية .

شاهد أيضاً

رئيس المجلس التنسيقي للسلطات المحلية بالمحافظات غير المحررة يعقد لقاء لمناقشة زيارة الرئيس إلى مأرب

اقليم تهامة ـ مأرب ترأس محافظ محافظة ريمة رئيس المجلس التنسيقي للسلطات المحلية بالمحافظات الغير …