أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / الحديدة: مليشيات الحوثي تسلم مختطفا لأهله جثة لا تتحرك.. ومناشدات اهالي المختطفين تدعوا لانقاذهم من التعذيب الوحشي( الاسم + الصورة )

الحديدة: مليشيات الحوثي تسلم مختطفا لأهله جثة لا تتحرك.. ومناشدات اهالي المختطفين تدعوا لانقاذهم من التعذيب الوحشي( الاسم + الصورة )

اقليم تهامة – الحديدة 

قالت مصادر محلية بمديرية اللحية شمال مدينة الحديدة، بأن مليشيات الحوثي ، ارتكبت عملية تعذيب وحشية وممنهجة بحق احد المواطنين المختطفيين منذ اسابيع، وسلمته لأهله جثة هامدة لا تتحرك .

واضافت المصادر أن المواطن ابراهيم طحول، وهو من ابناء قرية بيوت قربان مديرية اللحية شمال مدينة الحديدة، سلمته مليشيات الحوثي لأهله وهو مشلول وغير قادر على الحركة ، بعد عملية اختطاف وتغييب منذ اسابيع عن اهله وتعرضه للتعذيب الوحشي في سجون مليشيات الحوثي .

وأكدت المصادر أن المليشيا أرتكبت جريمة تعذيب المواطن بعد رفضه التجنيد الإجباري لاولاده في صفوفها ، وأن المتحوثان ًحميد هزاع وعمار العامري هما من ابلغا مليشيات الحوثي بأن المواطن طحول رفض تجنيد ابنائه ، وهما من نفذا مع عناصر مليشيات الحوثي عملية الاختطاف .

هذا وناشد المئات من اهالي محافظة الحديدة المنظمات الحقوقية بأن المئات من ذويهم المختطفيين يتعرضون للتغييب والتعذيب الوحشي في سجون مليشيات الحوثي ولا يعرف غالبية اهاليهم مصير أبناءهم حتى الان.

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …