أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / الحديدة : نجل قائد مقاومة الزرانيق يزور الخطوط الامامية في جبهتي الدريهمي والجاح ويتفقد احوال المواطنيين في المناطق المحررة

الحديدة : نجل قائد مقاومة الزرانيق يزور الخطوط الامامية في جبهتي الدريهمي والجاح ويتفقد احوال المواطنيين في المناطق المحررة

اقليم تهامة – الدريهمي

تفقد نجل قائد مقاومة الزرانيق السكان في مديرية الدريهمي ومناطق الطائف وغليفقة والكويزي والجاح، في الزرانيق.

وقال الشيخ عبد الله يحي منصر نجل قائد مقاومة الزرانيق، بأن هده الزيارة تهدف الى تفقد احوال المواطنين والاطمئنان على احوالهم، والاطلاع على الجرائم التي ارتكبتها مليشيات الحوثي في هذه المناطق على امتداد 4 اعوام من اعمال السلب والنهب والقتل، والتدمير، التي مارستها مليشيات الحوثي.

واضاف تفقدنا المواقع الامامية لابطال لواء الرانيق في جبهتي الدريهمي والجاح، واطلعنا على حجم التضحيات والصمود، والبطولة التي قدمها ابناء الزرانيق في معارك التحرير.

وتقدم الشيخ عبد الله بالشكر، لله اولا واخيرا ومن ثم للابطال من كافة ابناء تهامة وابطال الوية العمالقة الذين سطروا ولايزالون اروع التضحيات في، سبيل تحرير محافظة الحديدة.

مشيدا بالدور الاخوي والعروبي لدول التحالف العربي وعلى راسهم المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة الذين بذلوا مع ابناء تهامة واليمن قاطبة الغالي والرخيص للتخلص من براثن مليشيات الحوثي الايرانية، في موقف عربي، واسلامي مشرف لم ولن ينساه التاريخ اليمني المعاصر لهم.

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …