أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / الحديدة : عشرات القتلى لقوا مصرعهم في حيران ضمن كتائب الحسين الحوثية ( أسماء + صور )

الحديدة : عشرات القتلى لقوا مصرعهم في حيران ضمن كتائب الحسين الحوثية ( أسماء + صور )

اقليم تهامة – خاص

لقي عشرات العناصر الحوثية مصرعهم وأصيب آخرون ضمن هجمات إنتحارية شنتها المليشيات الحوثية على مركز مديرية حيران خلال الايام الماضية .

وأفادت مصادر محلية لموقع ” اقليم تهامة ” أن مديريات الضحي واللحية والزهرة والقناوص التابعة لمحافظة الحديدة استقبلت عدداً من القتلى فيما لايزال آخرون في عداد المفقودين جراء تناثر أشلائهم من ضربات الطيران ومدفعية الجيش الوطني .

وأضافت المصادر أن المليشيا قامت باستدعاء تعزيزات تابعة لكتائب الحسين والتي تتبع كلاً من ابو عمار القدمي وابو حسين المداني ومن ضمنهم ابناء المديريات الساحلية ليعود هؤلاء جثث هامدة أو أسماءٌ فقط تطايرات أشلائهم …. وإليكم بعض أسماء القتلى وهم :

١- إبراهيم يحي علي حدوش محفوظ
٢- صالح علي محمد ذيب
٣- عبدالخالق احمد سليمان غلفان
٤- خالد موسى أحمد غلفان
٥- ناجي علي أحمد ناجي الشعبي
٦- محمد علي قاسم عريدل
٧-فؤاد عبده قاسم عباس
٨- محمد عبده علي الأهدل
٩- علي عيسى محمد سفيان
١٠- خالد محمد أحمد قطمول
١١- عبده باشا حسن سالم .

هذا فيما تمكن أبطال المنطقة العسكرية الخامسة من أسر ثلاثة عناصر احدهم جريح تم اسعافه الى أحد المستشفيات إلا أنه توفي نتيحة إصابته البالغة ، حيث فرت المليشيات وتركته في مواقع الإشتباكات لساعات طويلة ، فيما ينتمي العنصرين الآخرين الى مديرية قفل شمر .

وتنتحر المليشيا بشكل يومي ومستمر مستمتيةً بكل قوتها لإستعادة المركز غير مبالية بالأعداد المهولة التي لقيت حتفها حتى الآن .

وقالت مصادر متحوثة أن القيادي في مليشيات الحوثي المدعو أبو فارس لقي مصرعه في جبهة الحديدة، اثناء محاولة تسلل المليشيات الى مديرية حيس، وابو فارس هو شقيق المسؤول الأمني لمليشيات الحوثي في مديرية جبل رأس الواقعة شرق مديرية ‎حيس وعلى طريق خط إمداد مليشيات الحوثي القادمة من محافظة ذمار ، كما اعترفت مليشيات الحوثي، بمصرع نائب المدعو عبدالخالق الحوثي ، وقائد جبهة ‎الدريهمي المدعو عارف أبو ست مع عدد من مليشيات الحوثي.

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …