أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / ريمة تودع 7 من أبطالها الاشاوس في موكب جنائزي مهيب من أجل استعادة الوطن

ريمة تودع 7 من أبطالها الاشاوس في موكب جنائزي مهيب من أجل استعادة الوطن

اقليم تهامة – مارب

شيع أبناء محافظة ريمة كوكبة من شهداء المحافظة والذين ارتقوا إلى جوار ربهم وهم يقارعون فلول الإمامة الكهنوتية في جبهات صعده معقل المليشيات الحوثية الإيرانية.

الشهداء هم:-

1_الشهيد #توفيقحيدرالاحمدي
2_الشهيد #هاشميحيالاحمدي
3_الشهيد #منصوراحمدالاحمدي
4_الشهيد #احمدمحمدالاحمدي
5_الشهيد #قاسماحمدالاحمدي
6_الشهيد #فتحيعبداللهاللبه
7_الشهيد #أحمدعبدهالقاضي
تم تشييع الأبطال الثانية عشرة ظهرا أمس السبت والصلاة عليهم عقب صلاة الظهر بجامع الرضوان خط المطار ثم التشييع إلى مقبرة الشهداء بمارب. حضر مراسيم التشييع عددكبير من أفراد وظباط الجيش الوطني وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة .

وقد جرى تقديم واجب العزاء في قاعه المنطقة العسكرية الثالثة حيث ألقى كلمة محافظ ريمة أثناء تقديم واجب العزاء لذوي شهداء ريمة في محافظة مارب

▪محافظ محافظة ريمة الشيخ محمد الحوري ينقل تعازي القيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية إلى ذوي الشهداء .

▪محافظ ريمة الانقلابيين يريدون إعادة اليمن إلى الحكم الفردي الكهنوتي الاستبدادي.

▪المحافظ ثورة سبتمبر كانت من أجل الحرية ولا زالت مستمرة وأبناء ريمة مواقفهم مشهودة منذ ثورة 26 سبتمبر إلى الان وستخلد في التاريخ .

▪المحافظ الحوري لا زالت الحقوق منهوبة ومغتصبة ونحن نناضل لانتزاعها من الغاصبين .

▪المحافظ من بعد ثورة 26 سبتمبر لم تحصل ريمة على شيء رغم دورها الفعال ومشاركتها من تلك الاحداث الى الان.

▪المحافظ أبناء ريمة يحملون مؤهلات كبيرة ولكنهم حرموا خاصة في أعمال وزارة الخارجية من كل الأنظمة التي حكمت اليمن وكان اقصائهم لأنها تعتبر ارث.

▪المحافظ يا أبناء ريمة أن ريمة كان لها حضور فعال ودور كبير في كل الأحداث التي مرت بها اليمن وعليكم ان تعودوا لتاريخ ابائكم وانظروا كم قدموا من تضحيات جسيمة وظلموا في التاريخ والحقوق ولكننا لم نقل ظلموا ولكنهم قدمو تلك التضحيات من أجل الوطن.

▪المحافظ ابشر الجميع ان صوتكم مسموع وقد وصل إلى رأس الهرم في الدولة وبقوة ولدينا وعود من القيادة السياسية بانصاف ريمة في الأيام القادمة.

▪المحافظ نحن ننشد دولة اتحادية وستنال ريمة حقوقها كاملة وسيمثلوا في كل مفاصل الدولة عسكريا وسياسيا ودبلوماسيا وعليكم إعداد أنفسكم لمرحلة مقبلة بالكفاءات والخبرات والمؤهلات.

▪المحافظ الجميع سيشارك في حكومات الإقاليم والذي يرفضون الأقاليم هم الحوثيين لتظل بعض المحافظات التي همشت في السابق تحت وصايتهم.

▪المحافظ الحوري سنعلن عن فتح مكاتب لمحافظة ريمة مستقبلا بالكفاءات والنضال وأبناء المحافظة لهم الاحقية بتقلد تلك المناصب.

▪المحافظ ادعوا أبناء ريمة إلى ترك الحسد والتباغض وعليهم أن يتحدوا صفا واحد من اجل محافظتهم

▪المحافظ نقدم الشكر لقيادة التحالف العربي بقيادة السعودية على ما يقدمونه من دعم سخي واصرارهم على تحرير اليمن أرضا وانسانا .

▪المحافظ الحوري نشكر القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية ونائبه ورئيس الوزراء على موقفهم القوي والصامد في مواجهة الانقلاب.

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …