أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / حجة : أسير حوثي يعترف باستهداف منازل المدنيين بهدف إلصاق التهم بطيران التحالف

حجة : أسير حوثي يعترف باستهداف منازل المدنيين بهدف إلصاق التهم بطيران التحالف

اقليم تهامة – حجة

ارتكبت ميليشيات الحوثي في محافظة حجة اليوم جريمة بشعة بحق أسرة بمديرية حيران المحررة عبر استهداف منزلهم بقذيفة هاون أصابت أفراد الاسرة بجروح بالغة ودمرت منزلهم المبني من الطين.

وكشفت مصادر ميدانية “للصحوة نت” أن عناصر الميليشيات المكلفة بتنفيذ الجريمة وقع مسؤولها أسيرا بيد قوات الجيش الوطني، والذي اعترف باستهدافهم منزل المواطنين الأبرياء بغرض الصاق التهمة بطيران التحالف وأن الحوثيين يستخدمون هذه الجرائم لكسب عواطف المواطنين بالمحافظة وباقي المحافظات للدفع بمزيد من المغرر بهم الى صفوفهم اثر تراجع شعبيتهم خاصة في الاشهر الاخيرة.

 وأوضحت المصادر أن الجريمة استهدفت منزلا يسكنه ستة مواطنين ما بين أطفال ونساء، وأثناء محاولة اثنين من أفراد الجيش الوطني التدخل لإسعافهم باشرتهم الميليشيات بقذيفة أخرى استشهد أحدهم فيما الآخر لازال جريحا، فيما تم القبض على مسؤول المجموعة التي اطلقت القذائف.

يأتي ذلك وسط استنفار غير مسبوق تشهده الميليشيات بمحافظتي حجة والمحويت والتي تتواجد قياداتها العليا حاليا بمديرية عبس لمواجهة اي تقدم لقوات الشرعية اليها لما تمثله من اهمية لها خاصة وانها تقع على امتداد الخط الدولي المؤدي الى الحديدة كما تربط مناطق الشرفين وحجور بمركز المحافظة ما بشكل خسارة كبيرة لها.

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …