أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / صعدة.. الجيش يقتحم مديرية مران من أربعة محاور و”محمد العرب” يعلن قرب تحريرها( خريطة )

صعدة.. الجيش يقتحم مديرية مران من أربعة محاور و”محمد العرب” يعلن قرب تحريرها( خريطة )

اقليم تهامة – صعده

قالت مصادر عسكرية ان قوات عسكرية من لواء العروبة التابع الجيش الوطني يخوض أعنف المعارك في مران المعقل الرئيسي لميليشيا الحوثي الانقلابية بعد اقتحامه من أربعة محاور والسيطرة على عدة مواقع كانت تتخذ منها المليشيات مواقع استراتيجية.

وأكدت المصادر لـ ” سبتمبر نت ” أن قوات من لواء العروبة بقيادة قائد معركة “قطع رأس الأفعى” اللواء عبدالكريم السدعي تمكنت من تطهير عشرات الكيلومترات من المليشيا والسيطرة عليها بشكل كامل، موضحتا انه تم تطهير وادي خلب وأم نعيرة وغارب أم صروف وجبل طيبان وعقبة الظاهر وعقبة الخربان في أسفل مران.

ولفتت الى أن المعارك مستمرة منذ صباح اليوم وحتى الآن، وتتكبد فيها المليشيات الحوثية الانقلابية خسائر بشرية ومادية كبيرة.

من جهتها كشف الإعلامي محمد العرب، مراسل قناة سكاي نيوز عربية ، اليوم الأربعاء، عن طبيعة المعارك في جبال مران حيث معقل زعيم الحوثيين، عبدالملك الحوثي.

وقال العرب في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مران كان زمان، في إشارة إلى سقوطها الوشيك في قبضة قوات الجيش الوطني، عقب عملية عسكرية انطلقت صباح اليوم، لاقتحامها من أربعة محاور.

وعن طبيعة الاشتباكات، قال العرب: هل سمعتم سابقا عن الاشتباكات من مسافة صفر …؟ .

وتابع ستشاهدون غدا اشتباكات من النوع المستحيل انتهت بانتصار سرية الصاعقة التابعة للواء 102 بقيادة ياسر المعبري الحارثي .

شاهد أيضاً

بحضور قائد المنطقة العسكرية الخامسة.. رئيس هيئة الأركان يبحث مع قائد القوات المشتركة أوجه الدعم والتعاون المشترك

اقليم تهامة ـ متابعات بحث رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن دكتور …