أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / هو الثاني من نوعه خلال اقل من ٤٨ ساعة…هجوم حوثي فاشل على حيران يكلفهم عشرات القتلى( تفاصيل )

هو الثاني من نوعه خلال اقل من ٤٨ ساعة…هجوم حوثي فاشل على حيران يكلفهم عشرات القتلى( تفاصيل )

اقليم تهامة – خاص

لقي نحو 30 مسلحاً حوثياً مصرعهم وأصيب آخرين عقب هجوم فاشل هو الثاني من نوعه خلال اقل من ٤٨ ساعة شنته مليشيا الحوثي الانقلابية على مواقع الجيش والمقاومة في مديرية حيران بمحافظة حجة شمال غرب البلاد .

وقالت مصادر ميدانية لموقع ” اقليم تهامة ” ان مليشيا الحوثي الانقلابية حشدت مقاتليها وشنت هجوم واسع على مواقع الجيش في مديرية حيران في محاولة منها لاستعادتها .

وأكدت المصادر ان قوات الجيش تمكنت من كسر الهجوم عقب مواجهات أسفرت عن مصرع 30 عنصراً من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية في حيران بحجة وعشرات الجرحى والمفقودين .

وأضافت المصادر أن العمليات الإنتحارية الحوثية مستمرة لإستعادة مركز مديرية حيران من أيادي أبطال الجيش الوطني ،  الا أن صموداً أسطورياً ومعارك خاضها ابطال المنطقة العسكرية الخامسة بكل بسالة وشجاعة كسرت تلك الهجومات وستكسر أي هجوم آخر .

وأوضحت المصادر أن حالة من الرعب والإستنفار غير المسبوق تشهدها محافظات حجة و المحويت وبعض مديريات محافظة الحديدة الواقعة قبل مثلث الخشم بعد سيطرة الجيش على مركز مديرية حيران ، وإستعدادات المليشيات التي لا تنقطع محاولة أخيرة لإثبات ولاءها لمشروع الكهنوت الحوثي ، يدفع ثمنها ابناء المحافظات الثلاث الذين يتم الزج بهم في محارق الموت التي لا تكاد تنتهي .

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …