أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / المليشيات الحوثية تشيع قياديين قتلا في الدريهمي وحيران حجة (الاسماء + الصور )

المليشيات الحوثية تشيع قياديين قتلا في الدريهمي وحيران حجة (الاسماء + الصور )

اقليم تهامة – حجة

شيعت الميليشيات الحوثية اثنين من القيادات الميدانية الخاضعة لها ممن قتلوا على أيدي قوات التحالف العربي لدعم الشرعية والقوات المشتركة خلال معارك الساحل الغربي في الحديدة.

واعترفت مصادر تابعة للميليشيات، بمقتل العميد/ عبدالوهاب محمد محسن الحسام والمقدم / هلال محمد عبدالله الذيفاني وقالت إنهما قتلا وهما يؤديان واجبهما بالساحل الغربي، حيث جرت مراسيم جنازة رسمية لتشييعهما في العاصمة صنعاء اليوم.

كما قتل القيادي الحوثي / علي عباس المتوكل ، والقيادي / عبد الفتاح المحطوري والعديد من القيادات التي خسرتها الميليشيات ومئات العناصر في الحديدة وحجة خلال الغارات الجوية للتحالف بالإضافة إلى المواجهات مع قوات الجيش الوطني وخاصة اليومين الماضية ، حيث تعرضت المليشيا لمجزرة هي الأبشع في مديرية حيران بعد السقوط المدوي والإنهيارات المتسارعة والدريهمي بالحديدة.

ودفعت المليشيات الحوثية بالعشرات من عناصرها التي استقدمتهم من معسكرات التدريب في بني قيس وفي رأس عيسى ، وكذلك مجاميع في مؤخرة اللواء 25 ميكا ومن اللحية ، مع عتاد عسكري بينها دبابات ومدرعات لإستعادة حيران ، وحدثت معارك عنيفة بلغ وطيسها ذروته لأكثر من عشرين ساعة متواصلة .

وأكد أحد الأبطال في الجيش الوطني لموقع ” اقليم تهامة ” أن الحوثيين المهاجمين كانوا في حالة نشوة أعراضها تثبت تعاطيها لمادة مخدرة ، وهو ما جعلها تتكبد عشرات القتلى والجرحى ،ولم ينجو أحد من المهاجمين الذين انطلقوا في منطقة مكشوفة وبشكل هستيري .

وأضاف : تم تدمير عدد من الآليات العسكرية من ضمنها دبابتين وثلاث عربات ، ومن هول المعارك شردت عدد من الأطقم الحوثية تحمل عدد من عناصرها الى حقل الغام خلف عدداً كبير من القتلى والجرحى.

واستقبل مستشفي جمهوري حجة وريفي عبس أكثر من مائة وعشرين مابين قتيل وجريح عجت بهم صالات وغرف المستشفيات من العناصر المغرر بهم في معارك خاسرة .

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …