أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / لقاء يجمع بين هيئة الإغاثة الكويتيه بمحافظي إقليم تهامة وتوزيع مساعدات ايوائية لنازحي الحديدة

لقاء يجمع بين هيئة الإغاثة الكويتيه بمحافظي إقليم تهامة وتوزيع مساعدات ايوائية لنازحي الحديدة

اقليم تهامة – عدن

عقد محافظوا إقليم تهامة اجتماع بمدينة عدن مع هيئة الإغاثة الكويتيه لمناقشة أوضاع النازحين من تلك المحافظات إلى مناطق الشرعية وكيفية تخفيف معاناتهم .

وناقش الاجتماع الذي حضره حضره محافظ حجه وريمه ومدير مكتب الحديده والمحويت ومدير مكتب حجه وريمه ومن الجانب الكويتي المهندس جمال نوري رئيس الهيئه ، ناقش الاجتماع كيفية سرعة تقديم المساعدات للمحتاجين والنازحين في تلك المحافظات .

كما اثنى المحافظين على الدور الانساني الكويتي وما تقدمه الكويت اميرا وحكومة وشعبا لليمنيين من دعم ومساندة وإغاثة وخاصة في مجال الاغاثة والصحة ، وتم تقديم العديد من الدراسات لعدد من المشاريع المزمع تنفيذها من قبل أشقاءنا الكويتيين ، كما رحب المهندس جمال نوري بالحاضرين ، وقال ان الكويت لن تتوانى في تقديم كل ما تستطيع نصرة لليمنيين .

من جهة أخرى وزعت الجمعية الكويتية للاغاثة مساعدات ايوائية مقدمة لنازحي محافظة الحديدة في العاصمة المؤقتة عدن البالغ عددهم 700 مستفيد.

واشار منسق الاغاثة الانسانية بمحافظة الحديدة عادل المكرشب لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) ان المشروع الذي تنفذه شبكة استجابة للأعمال الانسانية والاغاثية، يهدف الى توزيع المواد الايوائية على النازحين من محافظة الحديدة والذين يسكنون لدى اقارب لهم والمتواجدين خارج مخيم النازحين.

 

شاهد أيضاً

نائب رئيس مجلس الشورى يبعث برقيات تهاني للقيادة السياسية ومجالس “النواب والوزراء والشورى” ولأبطال الجيش والامن الميامين

اقليم تهامة ـ خاص بعث نائب رئيس مجلس الشورى الدكتور عبدالله محمد ابو الغيث برقيات …