أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / السلطة المحلية بمحافظة ريمة ترحب بانضمام البرلمانيين عن المحافظة إلى الشرعية

السلطة المحلية بمحافظة ريمة ترحب بانضمام البرلمانيين عن المحافظة إلى الشرعية

اقليم تهامة – خاص

رحبت السلطه المحليه بمحافظة ريمة وكل أحرار وشرفاء ومناضلي المحافظة بانضمام البرلمانيين  الأستاذ/محمد مهدي الكويتي ، والاستاذ / إبراهيم أحمد صغير المزلم وإنضمامهم للشرعية بقيادة فخامة المشير الركن عبد ربه منصور هادي ، رئيس الجمهوريه.

وأضافت : واثقين من أن انضمامهما سيشكل إضافة هامة لمسيرة النضال الوطني ضد قوى التمرد والإنقلاب، كما سيعمل ايضا علي تعزيز وحدة وقوة الصف الريمي في صموده الداخلي والإسهام في العمل سوياً .. لتحقيق ما يصبو اليه أبناء محافظتنا الأبية…

ونؤكد بدورنا إستعدادنا التام للتعاون معهما ومع كل أبناء المحافظة المتواجدين في خط الدفاع والنضال الوطني تحت راية شرعيتنا الوطنية… كما نؤكد مجدداً ما أكدناه خلال أحداث ديسمبر الماضي من أن أيدينا ممدودة للجميع للعمل سوياً في إطار الشرعية نحو تحقيق أهدافنا الوطنية وفقاً لمخرجات الحوار الوطني في ظل دولة إتحادية ينعم فيها الجميع بالمواطنة المتساويه شركاء في السلطة والثروة.. مؤمنين أن ذلك هو الطريق الأسلم..
كي تنال ريمه حقوقها وتتجاوز مراحل الاقصاء والتهميش .

مرة أخرى أجدد الترحيب بعضوي مجلس النواب الكويتي والمزلم..في مسيرة النضال الوطني أملاً أن نلمس ثمار هذا الإنضمام قريباً نحو مزيدٍ من الإلتحام وتعزيز مواقف ريمة الوطنية.. في مختلف الجبهات.

الرحمة والخلود لشهدائنا الشفاء والصحة لجرحانا النصر لشعبنا

محمد علي صالح الحوري محافظ محافظةريمة رئيس المجلس المحلي

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …