أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / قائد اللواء الأول عمالقة : سنقتحم الحديدة إذا أصر الحوثيون على البقاء فيها

قائد اللواء الأول عمالقة : سنقتحم الحديدة إذا أصر الحوثيون على البقاء فيها

اقليم تهامة – الحديدة

وجه قائد اللواء الأول عمالقة العميد رائد الحبهي، رسالة إلى مليشيات الحوثي الإجرامية، بأن عليها الانسحاب من مدينة الحديدة، من أجل سلامة الموطنين الأبرياء الذين تريدوا أن تجعلوهم دروعاً بشرية لها.

وأضاف الحبهي في تصريحات نقلتها عنه يومية “الأيام” المحلية: “إذا لم تنسحب المليشيات من شوارع الحديدة سنقتحمها، وإن شاء الله سنحاول جاهدين الحفاظ على أرواح الموطنين الذي جلعتهم المليشيات دروعاً بشرية لهم، ونحن نتمنى منهم النزوح من مناطق الخطر والبقاء في مناطق آمنة”.

كما نقلت الصحيفة المحلية عن نائب الكتيبة الأولى الشاب جرمل الجعدني قوله: “نحن الآن على مشارف مدينة الحديدة كما تشاهدونها أمام أعينكم، واقتحامها ليس صعباً على أبطال حررو أكثر من 500 كليو متر، لكننها حالياً نمهل المليشيات لسحب عناصرها من شوارع الحديدة، من أجل الحفاظ على أرواح الموطنين الذين يتمنون أن يعيشوا بكرمة بعد أكثر من ثلاثة سنوات ونصف من الظلم والدمار التي خلفتها المليشيات الإجرامية”.

أما قائد سرية الاقتحامات أحمد نبيل أبو يوسف فقال: “إننا في سرية الاقتحامات مستعدون وننتظر ساعة الصفر لاقتحام مدينة الحديدة، لكننا نتمنى بأن نتجنب القتال من أجل سلامة الموطنين، وننصح عناصر المليشيات بالانسحاب فوراً من شوارع مدينة الحديدة التي جعلت من شوارعها خنادقاً تعيق سير المارة”.

واختتم أبو يوسف قائلا: “نعلم بكل ما يحصل وكل ما تخطط له المليشيات في مدينة الحديدة، فهي تعيش آخر أيامها، وتعتمد على الانتصارات الإعلامية فقط، لكن ما يحصل هو أنها فشلت في حشد أبناء الحديدة بالرغم من عرض مئات الآلاف على كل فرد يلتحق بجبهاتها”.

شاهد أيضاً

جريمة تهز المحويت : شاب حوثي عائد من الجبهات يقتل أبيه وأمه وهما صائمين (صور)

اقليم تهامة – المحويت أفادت مصادر محلية قيام أحد عناصر مليشيا الحوثي الإرهابية – يدعى …