أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / الشيخ حمود المخلافي يهدي انتصارات تعز إلى روح الشدادي في أربعينيته “بيان”

الشيخ حمود المخلافي يهدي انتصارات تعز إلى روح الشدادي في أربعينيته “بيان”

إقليم تهامة – متابعات

حيا قائد المقاومة الشعبية بتعز الشيخ حمود المخلافي رجال المقاومة على الانتصارات التي حققوها مع أبطال الجيش الوطني في كافة الجبهات بتعز.

وقال المخلافي في بيان صدر عنه اليوم أن أبطال المقاومة والجيش الوطني رفعوا  اسم اليمن عاليا، مضيفا”  أنتم ونحن وكل المقاومة بكافة أشكالها وأنواعها مدينون لهذا الوطن ، ولهذا الشعب ، وله علينا حق الإنتصار لقضيته اليمينة ، واستعادة دولته وتحرير كل شبر فيه ، واليمن من شماله إلى جنوبه وشرقه وغربه مدين لكم أنتم يا ابناء ت تعز اليمن الأبطال ، وأنتم اليوم تمثلون كل اليمن لا مناطقية ولا قروية ولا جهوية ولا مذهبية ، أنتم كل اليمن وكل اليمن أنتم.باسم الله القائل وما النصر إلا من عند الله”.

 

وأهدى المخلافي هذا النصر إلى روح القائد الشهيد عبدالرب الشدادي حيث قال ” دعونا باسمكم جميعا أن نهدي هذا النصر لعظيم من عظماء اليمن للشهيد القائد عبد الرب الشدادي في أربعينيته التي توافق يومنا هذا فدمائه ودماء كل الشهداء لم تذهب هدرا وهاهي تعز تنتصر وتواصل انتصاراتها لليمن كلها.”

 

إقليم تهامة ينشر “نص البيان” :
باسم شعبنا العظيم وباسم المقاومة الشعبية الباسلة نزف لأمتنا اليمنية الخالدة بشائر النصر المبين من تعز العز من الجبهة الشرقية ، من أسود الميدان ، من الرجال الذين عاهدوا الله والوطن أن ينتصروا للدولة وللشعب.

تحية لرجال المقاومة في قلب اليمن تعز ، وروح اليمن تعز ، تعز الجامعة لروح وجسد هذا الوطن من شماله إلى جنوبه ومن شرقه إلى غربة ، تحية من تعز اليمن ، إلى كل أرجاء اليمن الكبير.

يا أبطالنا في كل الكتائب والالوية في المقاومة والجيش الوطني ، أنتم أمل  هذه الأمة اليمنية العظيمة ، وأنتم طلائع النصر واستعادة الدولة..  تحية وتقدير لكل القادة وكل الأفراد ، لقد رفعتم اسم اليمن عاليا، والرحمة للشهداء والشفاء للجرحى ،  أنتم ونحن وكل المقاومة بكافة أشكالها وأنواعها مدينون لهذا الوطن ، ولهذا الشعب ، وله علينا حق الإنتصار لقضيته اليمينة ، واستعادة دولته وتحرير كل شبر فيه ، واليمن من شماله إلى جنوبه وشرقه وغربه مدين لكم أنتم يا ابناء ت تعز اليمن الأبطال ، وأنتم اليوم تمثلون كل اليمن لا مناطقية ولا قروية ولا جهوية ولا مذهبية ، أنتم كل اليمن وكل اليمن أنتم.

دعونا باسمكم جميعا أن نهدي هذا النصر لعظيم من عظماء اليمن للشهيد القائد عبد الرب الشدادي في أربعينيته التي توافق يومنا هذا فدمائه ودماء كل الشهداء لم تذهب هدرا وهاهي تعز تنتصر وتواصل انتصاراتها لليمن كلها.

نثمن ونقدر دعم فخامة رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي ونائبه الفريق علي محسن الأحمر ونقدر ، ونثمن دعم قوات التحالف من بداية المقاومة إلى اليوم ويوم النصر الكبير.

النصر لليمن النصر لشعبنا النصر للمقاومة
قائد المقاومة الشعبية
حمود سعيد المخلافي
17/11/2016

*مندب برس

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …