أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / العقيد رزيق : قوات الجيش والمقاومة تحقق إنتصارات جديدة بتعز والمجلس العسكري يعلن النفير العام

العقيد رزيق : قوات الجيش والمقاومة تحقق إنتصارات جديدة بتعز والمجلس العسكري يعلن النفير العام

اقليم تهامة – متابعات

أكد قائد عمليات محور تعز العقيد عدنان رزيق أن قوات الجيش الوطني والمقاومة تمكنت اليوم ، الأربعاء, من تطهير مواقع جديدة في الجهة الشرقية للمدينة .
وأوضح رزيق أن قوات الجيش الوطني والمقاومة تمكنوا من تطهير حي قريش بالكامل والمستشفى العسكري ، مدرسة النجاح والمباني المجاورة له ؛ بالإضافة إلى تطهير مدرسة أسماء والمركز الثقافي بصالة شرق المدينة.
وأشار العقيد رزيق الى أن قوات الجيش الوطني والمقاومة أجبرت المليشيات الانقلابية على التراجع والانسحاب مخلفين العديد من القتلى والجرحى .
وعلى الصعيد ذاته أفاد رزيق أن قوات الجيش الوطني والمقاومة تمكنت أيضاً من تطهير تبة الإريل في الصلو ، التبة الخضراء بالأحكوم جنوب تعز ؛ إضافة إلى سيطرة الجيش والمقاومة على قرن غراب في جبهة الضعيف – جرداد غرب المدينة.
الى ذلك أعلن المجلس العسكري بتعز النفير العام في كل مديريات تعز في ذات الوقت التي حققت فيه المقاومة والجيش الوطني انتصارات ساحقة في الجبهة الشرقية من المحافظة وصولا إلى السيطرة على البوابة الشرقية من القصر الجمهوري شرق المدينة بعد السيطرة على المستشفى العسكري .
وأكد قائد القطاع الأول باللواء 22 ميكا العقيد توفيق عبدالملك في تصريح لوسائل الاعلام، مصرع قائد موقع القصر والبنك المركزي لمليشيات الحوثي وصالح المدعو “أبو زيد الشامي”.

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …