أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / مأرب.. إحياء الذكرى الأولى لاستشهاد اللواء “حميد التويتي”

مأرب.. إحياء الذكرى الأولى لاستشهاد اللواء “حميد التويتي”

اقليم تهامة – متابعات

احتفى المجلس العسكري بمحافظة اب بالتنسيق مع منتدى الشهيد علي عبد المغني بالذكرى السنوية الاولى للاستشهاد عملاق الجمهورية القائد الشهيد اللواء الركن / حميد التويتي قائد اللواء29 ميكا.

وفي الاحتفالية التي اقيمت في مأرب برعاية قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن / ناصر الذيباني وحضرها جمع غفير  من القادة العسكريين والشخصيات الاجتماعية، القيت عدد من الكلمات بذات المناسبة، حيث القى عمليات محور اب العميد/ نعمان صويلح كلمةً ترحيبية اكد فيها على مواصلة المضي في درب الشهيد حتى تحقيق الهدف الذي استشهد لأجله وهو دحر مليشيات الانقلاب من كافة ربوع الوطن”.

واشار صويلح الى مناقب الشهيد الذي بذل روحه حفاظاً على سيادة البلد ووفاءً للشرف العسكري”. لافتا الى ان دماء الشهيد التويتي  الزكية شحذت الهمم لدى ابطال الجيش الوطني لتطهير اليمن من عملاء ايران”.

وعبر العميد /نعمان صويلح عن شكره لوقوف التحالف العربي وعلى راسه المملكة العربية السعودية والامارات العربية الى جانب الشرعية في دحر الانقلاب”.

وفي كلمة اسرة الشهيد اكد الشاب عبد الحميد التويتي على الاستمرار في نهج الشهيد والهدف الذي قاتل واستشهد في سبيله، وهو دحر المليشيات الحوثية من ارض الوطن”.

من جانبه عدد عبد الله الباكري وكيل محافظة مارب في كلمة الضيوف مناقب الشهيد التويتي وما سطره من اروع البطولات في مواجهة مليشيا الحوثي بدءا من حروب صعدة السابقة حتى استشهاده في جبهة نهم”.

ولفت الباكري إلى أن المضي في طريق الشهيد والسير على دربه هو واجب الجميع كونه قدم روحه فداء للوطن، ولكي يعيش الشعب الحياة الكريمة”.

وفي ذات السياق تم إشهار منتدى الشهيد القائد علي عبدالمغني قائد ثورة ال26 من سبتمبر برعاية محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العراده، ومحافظ محافظة إب اللواء الركن عبدالوهاب الوائلي، ورئيس المجلس العسكري قائد محور إب العميدالركن احمدالبحش.

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …